621 : 640

143 12 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 621: المال الفاسدإعدادات

أحدث موقع على شبكة الإنترنت: قبل أن يتمكن الاثنان من التحدث، أضاف لولو: "عليك اتباع القواعد عندما تفعل الأشياء. تذهب إلى المتجر لشراء شيء ما، وإذا كانت هناك مشكلة في الجودة، عليك الحصول على المنتج". فاتورة لإعادتها، ومتجر التجميل لدينا هو نفسه بطبيعة الحال، إذا قلت أن هناك خطأ ما في منتجات متجرنا، عليك تقديم الأدلة، وإلا حتى لو جاءت الشرطة، فلن نتمكن من إدانة متجرنا !"

أومأ تشو تشياو برأسه سرًا بعد سماع ذلك، قال لو لو هذا بشكل جميل، لا ينبغي لها أن تتقدم، يمكن لو لو التعامل مع الأمر بالكامل.

"لقد استخدمت المنتجات من متجرك للتو لجعل وجهي فاسدًا. انظر إلى مدى سوء وجه أختي. لقد كانت شخصًا جميلًا، لكنها الآن أصبحت شبحًا. سيطلق زوج أختي "أختي ليس لديها عمل وهي مطلقة. ما تأكله وتشربه يجب أن يعوض محلك الخسارة لأختي!"

رقصت المرأة السمينة وصرخت، وبكت المرأة ذات الوجه الفاسد في حفل موسيقي، ونالت الكثير من التعاطف.

من المرجح أن يتعاطف الناس مع الضعفاء. في الوضع الحالي، من الواضح أن المرأة ذات الوجه السيئ أكثر بؤسًا. الجميع يفضلون المرأة ذات الوجه السيئ بشكل لا إرادي ويعتقدون أنها مثيرة للشفقة.

نظرت لولو إلى المرأة ذات الوجه الفاسد، وقالت بسخرية: "عليك أن تظهري وجهك عندما تتحدثين. أنا لا أهاجمك شخصيا. حتى لو لم يكن لأختك وجه فاسد، فإن زوج أختك ربما لن يكون قادرا على الانسجام معها."

انفجر الحشد في الضحك، وهدأ الجو فجأة.

ارتعشت زوايا فم تشو تشياو. الكلمات منطقية. كانت تلك المرأة ذات الوجه الفاسد قذرة في الملابس، وأشعث، ولها خمسة بنيات قصيرة. على الرغم من أن مظهرها كان مغطى بالقروح، إلا أنها تمكنت من رؤية الخطوط العريضة لوجهها بوضوح.

لا بأس أن تكون قبيحًا، لكنه لا يزال قذرًا جدًا، ولا علاقة له بالجمال حقًا.

"هل يمكنك التحدث بكلمات بشرية؟ توقف عن الكلام الهراء، اخسر المال، وإلا سأقاضي الشرطة وأعتقلك وأذهب إلى السجن!"

كانت المرأة السمينة غاضبة للغاية لدرجة أنها طعنت عيني لولو بطرف إصبعها، وشتمت الشرطة وهددتها.

صفع لولو أصابع الزبابة بصفعة، وقال ساخرًا: "لا تستخدم الشرطة لإخافة السيدة العجوز، إذا قلت أنك ستذهب إلى السجن، فسوف تذهب إلى السجن. الشرطة لك؟ الدليل" يثبت أن هذا الوجه الفاسد لا علاقة له بمحلنا، وأنت من سيتم سجنك في ذلك الوقت!"

تغيرت تعابير النساء الثلاث قليلا، نظرن إلى بعضهن البعض دون وعي، وتبادلن نظرات الذعر. هل هناك أي دليل؟

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن