الثمانينيات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 641: قيادة السيارةإعدادات"لست بحاجة إلى شكره، فقط أحب أن تأكله. يتمتع Xiaopeng بمزاج غريب ولا يتحدث جيدًا. من فضلك كن متسامحًا ولا تهتم به!" "وقال تشو تشياو بابتسامة.
لا بد أن هذا الطفل، وو بينغ، كان متعلمًا جيدًا. كان لديها انطباع عام في ذهنها. كان يرتدي نظارة، وهو فتى جميل الوجه ورقيق ولطيف. يجب أن يكون من الجنوب. كان الماندرين البلاستيكي واضحًا جدًا.
دحرج تشو بينغ عينيه، أخت غبية حقًا لا يمكنها التحدث بكلمات بشرية.
"دابنغ جيد جدًا، ومن حسن حظي أن أكوّن صداقات معه." قال وو بينغ بصدق.
الصديق الأول في حياته، الذي سيعتز به لبقية حياته.
كان لدى تشو بنغ شعور غريب في قلبه. لم يستطع تحمل صدق هذا الرجل السمين. عندما استدار، قال لهذا الرجل السمين الغبي، لا تكن غبيًا لدرجة أن الناس لن يعرفوا ما إذا كانوا يبيعونه أم لا.
سأل تشو تشياو عن بعض الأعمال اليومية مرة أخرى، ثم أغلق الهاتف برضا. يؤسفني عدم الذهاب إلى العاصمة معي. لم أذهب قط إلى جامعة تشينغدا في حياتي. يجب أن أرافق أخي غو للإبلاغ هذه المرة. قماش الصوف.
"يجب أن نرافق شياو بنغ للتقرير، جامعة تشينغدا، أطفالنا مفتونون ببطن أمهاتنا، وبالتأكيد سوف يدرسون جيدًا في المستقبل، ويمكن أيضًا قبولهم في جامعة تشينغدا." كان تشو تشياو نادمًا للغاية.
تجمد غو يي للحظة وربت على الطاولة بغضب. لماذا لم يفكر في ذلك؟
"هل تريد الذهاب الان؟"
سخر تشو تشياو، "كيف حالك الآن؟ بدأت المدرسة، لا بأس، عندما يولد الطفل، دعنا نأخذه إلى جامعة تشينغ في زيارة. سيدرس شياو بنغ لمدة أربع سنوات، لذلك لا تقلق."
"حسنًا، الكنز الكبير والكنز الصغير سيذهبان أيضًا، فلنحظى بتجربة جيدة، وسيتم قبولنا جميعًا في الجامعة في المستقبل!"
ولوح غو يي بيده بغطرسة. في ذلك الوقت، سيكون لدى عائلته ثلاثة طلاب من تشينغ داشينغ، وهو أمر مشرف للغاية.
خفض داباو وشياوباو رؤوسهما بصمت، ودفنا رؤوسهما في الأكل، ولم يجرؤا على الرد على كلمات العم غو. لقد اعتقدوا أن العم قو ربما كان يعاني من جنون العظمة ولا يمكن إنقاذه. .
كما أنهم لا يريدون زيارة جامعة تشينغدا، والسماح للأخ الأصغر بالذهاب، بل يبقون في المنزل فقط.
"Qiaoqiao تأكل الجمبري."
قام Gu Ye بتحريك طبق الجمبري المقشر بعناية إلى زوجة ابنه. ولأنه يعرف كل شيء، عليه أن يعتني به جيدًا، حتى تشعر زوجة ابنه بحبه واهتمامه في كل الأوقات. الحمل ليس مجرد مسألة تخص زوجة الابن. الأشياء التي يكون الزوج والزوجة معًا يجب أن يواجهوها معًا.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...