الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 724: إنها صن ينكسيوإعداداتلقد ذهل وو يويان للحظة، ثم ابتسم: "اتضح أن السيدة جو هي التي أرادت شراء متجري. إنه القدر حقًا."
ابتسم تشو تشياو وقال بأدب: "لا أعرف أنها الآنسة وو. إنه أمر مصيري حقًا. هل هناك خطأ ما في الآنسة وو؟ أنا لست في عجلة من أمري، يمكنني توقيع العقد في يوم آخر."
"سيتم التعامل مع مسألة صغيرة قريبًا، سيد جو، سيدة جو، من فضلك انتظر لحظة." كان صوت وو يويان لطيفًا للغاية، مثل رذاذ نسيم الربيع. هذه المرأة تمشي بإيقاع.
لم ترغب Chu Qiao في المغادرة، أرادت أن تعرف ما حدث لـ Duan Qiqi.
في الواقع، ربما خمنت ما أراد دوان تشيكي فعله. على السطح، كانت وو يويان سيدة مشهورة، لكنها كانت في الواقع أمًا كبيرة. لقد احتفظت بالعديد من الفتيات الصغيرات والجميلات وخدمت العديد من الأثرياء في مدينة هونغ كونغ.
دوان تشيكي شابة وجميلة وتحتاج إلى المال بشكل عاجل. ليس من الصعب تخمين الغرض من ظهورها هنا.
كانت تشو تشياو مؤسفة لهذه الفتاة، ولم تكن تعرف أي نوع من العائلة كانت، لذلك اضطرت دوان تشيكي، وهي فتاة مراهقة، إلى بيع نفسها لإنقاذ شقيقها.
قال وو يويان لرجل ذو وجه شرس: "الأخ كاي، تشيكي هو شخصيتي بالفعل، هل يمكنك أن تعطيني وجهًا؟"
"ما أنت، أريد أن يعطيك أخي الأكبر وجهك!"
كان الأخ الأصغر للأخ كاي هو الذي كان يتحدث، والمحظية الجديدة لوالدة دوان تشيكي. كانت الدهون في فمه على وشك الطيران. لم يكن سعيدا. كانت هذه الفتاة الجميلة ماكرة للغاية، حتى أنها وجدت وو يويان أولاً.
لكن هذه الفتاة الجميلة بالغت في تقدير قدرة وو يويان. الأخ كاي ليس خائفًا من هذه المرأة، والأخ كاي راضٍ جدًا عن هذه الفتاة ولن يوافق بالتأكيد.
من المؤكد أن الأخ كاي نظر بجشع إلى دوان تشيكي، فهو لم يقابل مثل هذه الفتاة الرقيقة لفترة طويلة، ولم يتمكن من ترك اللحم الطازج في فمه.
"باعتها والدة Duan Qiqi لي منذ وقت طويل. إنها ملك لي. يا آنسة وو، لقد تأخرت بخطوة واحدة، وعلى حد علمي، لم توقعي العقد بعد." ابتسم الأخ كاي بفخر.
إنه ليس جيدًا في العبث، لقد وقع وو يويان هذا في مشكلة للتو، ولا يستطيع حماية نفسه، فهو ليس خائفًا.
تغيرت بشرة وو يويان قليلاً. لم توقع هي ودوان تشيكي عقدًا، لكنها كانت مترددة في التخلي عن مثل هذه الشتلات الجيدة. بفضل سنوات خبرتها العديدة، ستصبح Duan Qiqi بالتأكيد البطاقة الأكثر شعبية مع القليل من التدريب. فوائد لا تعد ولا تحصى.
شددت دوان تشيكي قبضتيها بإحكام. كان لديها شفرة مخبأة في يدها. إذا لم تتمكن وو يويان من محاربة الأخ كاي، فستكون قاسية.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...