الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 741: صن يينكسيو، التي لا تستطيع رؤية الشمسإعداداتقفز Sun Yinxiu من السرير وذهب للقبض على Duan Qiqi. في هذه اللحظة، أرادت فقط التخلي عن دوان تشيكي لإنقاذ نفسها. قال الأخ كاي إنها إذا لم تتمكن من سداد الدين في يوم واحد، فسوف تلتقط العملاء وتموت، ولم يكن لديها يوم للراحة.
قال الأخ كاي أيضًا إنه يريد زيادة عدد الضيوف. العدد الحالي للضيوف صغير جدًا، لذا لا يمكنه جني أي أموال. يشعر Sun Yinxiu بالقلق دائمًا وليس لديه مكان يهرب إليه. لا، إذا كان هناك المزيد من الضيوف، فهي تخشى ألا تبقى على قيد الحياة لبضعة أيام.
"كيف تجرؤ على الاختباء؟ اذهب واعتذر للأخ كاي. لقد تأذيت والدتي من وحشك الصغير. إذا كنت أعرف أنك غير مطيع وغير مطيع، فسوف أخنقك عندما تولد!"
أمسك Sun Yinxiu بالهواء، وتهرب Duan Qiqi، وكان جسده ضعيفًا وضعيفًا، وكانت ساقاه ضعيفتين، ولم يقف بثبات وسقط على الأرض، ونهض في نفخة، ولعن بلغة بذيئة. الاستيلاء على الجزء المرن سبعة سبعة.
مثل قطة تلعب بالفأر، قام دوان تشيكي بمضايقة سون يين شيو إلى درجة اللهاث، ولم يكن قادرًا على الوقوف ساكنًا، وجلس على السرير ويحدق به، ولم يكن لديه حتى القوة للشتم.
نظر دوان تشيكي إلى المرأة بلا مبالاة، وهز الأوراق النقدية في يده. رفع الصوت الجميل معنويات Sun Yinxiu، وسألها بغضب: "من أين حصلت على المال؟"
"هذا ليس من شأنك!"
استعاد Duan Qiqi الأموال وقال ببرود، "دع Ma Laowu يرتب لي ولأخ Cai للقاء في مطعم Heji Tea. في الساعة 2:30 بعد الظهر، لدي عمل كبير لأناقشه معه."
نظرت إليها Sun Yinxiu بازدراء كما لو أنها سمعت ألف ليلة وليلة، وسخرت: "أنت تتحدث عن عمل كبير مع الأخ كاي؟ أنا باه... أعتقد أنك شبح، وأعتقد أنك تريد إيذاء والدتي". "مرة أخرى، أنت لست جيدًا للموت. الوحش الصغير!"
وهذا يعني أنه لا توجد قوة، وإلا ستقف Sun Yinxiu وتضرب هذه الفتاة الميتة حتى الموت، ثم تجمعها وتعطيها للأخ Cai.
"صدق أو لا تصدق، طالما قمت أنت وما لاوو بالترتيب لي لمقابلة الأخ كاي، فإن الخمسين يوان ستكون لك، و..."
توقفت Duan Qiqi عن عمد، ومن المؤكد أن Sun Yinxiu أخذت الطعم ونظرت بجشع إلى الخمسين يوان في يدها. على الرغم من أن ذلك لم يكن كثيرًا، إلا أنه يمكن أن يجعله مرتاحًا لبضعة أيام.
"و ماذا؟" سأل Sun Yinxiu بفارغ الصبر.
"طالما أنني أتفاوض بشأن العمل مع الأخ كاي، وهو في مزاج جيد، فلن يطلب منك بالتأكيد تحصيل الديون مرة أخرى." ألقى دوان تشيكي الطعم. عندما رأت الفوضى في المنزل، عرفت نوع الحياة التي كانت تعيشها صن يينكسيو. .
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...