761 : 780

140 8 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 761: الطلاقإعدادات

تبع ليانغ ياوزو والده ونظر إلى والدته بخيبة أمل. لقد كانت حياة إنسانية، وقد قالتها والدته بسهولة، مرارا وتكرارا، دون أي علامة على التوبة.

الأم مريضة ولا يوجد علاج لها.

تفاجأت تانغ Xuemei سرًا، لكن وجهها ظل هادئًا، وغمزت للأخت شيا، وتراجعت الأخت شيا بهدوء، وأوقفها ليانغ تشاوفا، وصرخت بغضب: "هل سأؤذي الآخرين مرة أخرى؟ لا تزال هذه العائلة مسؤولة". السيد، وليس تانغ Xuemei.، قف بجانبي!"

كانت الأخت شيا ترتجف من الخوف.

"ليانغ تشاوفا، أكسيا هي شخصيتي، إذا كنت تريد إظهار هيبتك، فارجع إلى حبيبك الصغير، لا تتوتر معي!" "وقال تانغ Xuemei ببرود.

"اسم هذا المنزل هو ليانغ. لقد عشت خارج هذه السنوات، ليس لأنني كنت خائفًا منك تانغ Xuemei، ولكن لأنك كنت تشعر بالملل، لذلك أخذت زمام المبادرة لتجنب ذلك، ولكن هذا لا يعني أن المنزل لديه غيرت لقبها إلى Tang، Tang Xuemei، أنت تعرف ذلك، أنت Liang Tang Xuemei، لأنني Liang Zhaofa، يمكنك الحصول على مكان في مدينة هونغ كونغ، بدوني Liang Zhaofa، أنت لست حتى ضرطة!"

كانت كلمات Liang Zhaofa مريرة ولئيمة بشكل غير مسبوق. في الماضي، أعطى هذا **** وجهًا صغيرًا. بعد كل شيء، كان الأم البيولوجية لأطفاله، لذلك ليست هناك حاجة لذلك الآن.

تغير وجه Tang Xuemei بشكل كبير، ولم تعد قادرة على التحمل بعد الآن، نهض Huo Di ووبخ: "Liang Zhaofa، أنت تعبث في الخارج، كيف تجرؤ على توبيخني؟ أنا، Tang Xuemei، آسف عليك، لدي أطفال "من أجلك، اعتني بالأعمال المنزلية، أنت هنا مرح في الخارج، تتعانق من اليسار إلى اليمين، هل سبق لك أن حفظت ماء وجهك ياوزو والآخرين؟ اخرج من هنا!"

بعد التوبيخ، صرخت إلى Liang Yaozu: "Yaozu، لقد تركت والدك يرحل، ولن نتفق أبدًا، لا تدعه يتشاجر معي، دعه يغادر على الفور!"

في الماضي، طالما بكت بهذه الطريقة، يجب أن تكون Liang Yaozu إلى جانبها، ولهذا السبب لا تزال Tang Xuemei تتمتع بالثقة.

يتحكم ابنها الآن في أعمال عائلة ليانغ، والشركة مملوكة لابنها. إنها ليست بحاجة للخوف من لقيط Liang Zhaofa عديم الرحمة وعديم الضمير.

كان مزاج Liang Yaozu معقدًا للغاية. بكت والدته كثيرا. إذا كان ذلك في الماضي، فمن المؤكد أنه سيساعد والدته، لكنه الآن يشعر بالإحباط.

قبل عشر دقائق، طلبت من الأخت شيا إيذاء الآخرين، لكنها باعته الآن بشكل بائس. لم تكن مهارات والدتها في التمثيل أقل شأنا من مهارات النجوم الكبار.

حتى أن ليانغ ياوزو تساءل عما إذا كان ظهور والدته أمامه على مر السنين يمثل تمثيلًا أيضًا؟

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن