781 : 800

148 6 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 781: التعارفإعدادات

"لقد ذهب العجوز تشو إلى المستشفى قبل بضعة أيام لإجراء فحص كامل للجسم. وظهرت النتائج بالأمس. وكان كل شيء آخر على ما يرام، باستثناء مشكلة صغيرة في القلب. إنها ليست مشكلة كبيرة، ولكن في المستقبل، يمكنك ذلك". لا تمارس التمارين الرياضية الشاقة.

​​

لا يزال Qi Feng خائفًا الآن. لولا تذكير تشو تشياو، لما ذهب زوجها بالتأكيد لإجراء فحص جسدي، ولن يعرف أبدًا أن هناك مشكلة في القلب.

​​

بالأمس، أخبر الطبيب الزوجين أن مثل هذه المشكلة البسيطة لا تحدث عادة، ولا حاجة لتناول الدواء، ولكن بمجرد وقوع الحادث، فهي مسألة كبيرة في حياة الإنسان. إذا لم يتم الإنقاذ في الوقت المناسب، فقد يموت.

​​

وقال الطبيب أيضًا إنه لم يعد من الممكن المشاركة في الرياضات الشاقة مثل الماراثون، ويمكن ممارسة بعض التمارين الخفيفة. يعتبر الركض هو الأنسب، ويجب التقليل من تسلق الجبال بشكل مناسب. علاوة على ذلك، نصح الطبيب أيضًا لاو تشو بحمل أدوية الطوارئ معه، في حالة حدوث ذلك.

​​

"بالأمس كنت خائفًا جدًا في المستشفى لدرجة أنني خرجت من العرق البارد. لولا تذكير السيدة جو، لكانت العواقب لا يمكن تصورها. السيدة جو هي متبرع كبير لعائلتنا، شكرًا جزيلاً لك. كثيراً."

​​

شكرها تشي فنغ بصدق، لكنها شعرت بالحرج. عندما ذكّرتها تشو تشياو في ذلك اليوم، حتى أنها وضعت وجهها على وجهها، فهي حقًا لم تكن تعرف أشخاصًا طيبين.

​​

قال تشو تشياو بابتسامة: "الأمر خطير للغاية، لم أكن أعرف ماذا أقول في ذلك اليوم، اعتقدت فقط أن وجه السيد تشو كان غير طبيعي بعض الشيء، وقال إن صدره يؤلمه عندما نزل إلى أسفل الجبل، "وكنت متشككًا بعض الشيء في قلبي. لقد ترددت لفترة طويلة قبل أن أجرؤ على التحدث إلى السيدة تشو. أخشى أنه إذا ارتكبت خطأً، سأكون مقرفًا."

​​

ابتسم غو يي أيضًا وقال: "عندما عدت من تسلق الجبل في ذلك اليوم، تنهدت زوجة ابني الغبية وتنهدت طوال الطريق إلى الفندق. لقد خففت عني لفترة طويلة بالقول إن السيد تشو و السيدة Zhu ليست أشخاصًا حذرين، حتى لو ارتكبوا خطأً، فلن ألومك، ستكون أكثر راحة الآن."

​​

احمر خجلا تشو تشياو وظهر غاضبا.

​​

كان تشي فنغ وزوجته أكثر تأثرًا في قلوبهم، وكان انطباعهم عن تشو تشياو وزوجته أفضل. لقد شعروا فقط أن الزوجين الشابين كانا أناسًا حقيقيين ويستحقون تكوين صداقات.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن