الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 841: رجل ذو عيونإعداداتخرجت Chu Qiao لشراء البقالة هذه الأيام، وكان يمكنها دائمًا رؤية رجل متستر عند باب مصنع الأدوات الآلية. كان عمره حوالي ثلاثين أو أربعين عامًا، طويل القامة، لكن مظهره كان شريرًا وبائسًا، ولم يكن يبدو وكأنه أحد السكان المحليين في ملابسه. سكان المدينة الأصليين، عدد قليل من الناس يرتدون الأحذية المصنوعة يدويا من القماش الآن.
نظر هذا الرجل إلى ميان شنغ، الذي لم يسبق له رؤيته من قبل، وفي كل مرة التقت تشو تشياو بهذا الرجل، كانت تشعر بعيون الرجل المثيرة للاشمئزاز. كانت عادة ما تسير في الشارع وتلفت انتباه الجنس الآخر في كثير من الأحيان، لكن هذه النظرة مهذبة، فقط انظر بعيدًا لبعض الوقت، على عكس هذا الرجل الذي يحدق به، وهو مثير للاشمئزاز مثل العلقة.
هذا الصباح، ذهب تشو تشياو إلى السوق لشراء الخضروات. كان الجو حارا في العطلة الصيفية. اشترت الخضروات في الصباح عندما لم تكن الشمس مشرقة، ثم لم تخرج لمدة يوم. وعندما وصلت إلى البوابة، توقفت عمداً، ولم تكن بعيدة. عندما رأى ذلك الرجل البائس، يرتدي نفس الملابس التي كان يرتديها قبل بضعة أيام، بشعر دهني وأشعث، بابتسامة مثيرة للاشمئزاز على وجهه، حدق باهتمام في تشو تشياو.
كشر تشو تشياو وسار إلى الحارس. قبل أن تتمكن من التحدث، استقبلها الحارس بابتسامة، "أين ستشتري البقالة!"
"هل رأيت الرجل هناك؟ الأشخاص الذين كانوا يطرقون رؤوسهم عند الباب هذه الأيام، أليس من الممكن أن يكون لصًا هو الذي داس عليه؟"
أشار تشو تشياو إلى الرجل، ونظر الحارسان إلى الرجل، وتعرفا على الرجل، وأوضحا بابتسامة: "إنه ليس لصًا، لقد جاء إلى شنغهاي لزيارة أقاربه، إنه ريفي ريفي لم ير العالم، لا تأخذ الأمر على محمل الجد."
"كيف عرفت أنه جاء لزيارة أقاربه؟" سأل تشو تشياو بفضول.
"لقد جاء إلينا هذا الرجل للاستفسار عما إذا كان المصنع يوظف موظفين أم لا. كان يتحدث بلكنة من الشمال، وكانت عائلته فقيرة جدًا لدرجة أنه تزوج زوجة. جاء الزوجان إلى هنا للانضمام إلى أقاربهما وأرادا العثور على وظيفة". وظيفة."
تحدث البواب لفترة وجيزة عن وضع الرجل، وكانت لهجته شديدة الازدراء. بعض السكان المحليين في شنغهاي لديهم شعور طبيعي بالتفوق وينظرون بازدراء إلى الغرباء، وخاصة الفقراء من الريف، ويطلق عليهم جميعًا اسم التلال.
نظر تشو تشياو إلى الرجل وقال بسخرية: "يبدو أن هذا النوع من الأشخاص لا يعمل بجدية. إنه يبدو مثل اللص. لا يمكننا توظيف مثل هذا الشخص في مصنعنا. إذا جاءوا، فسوف يقومون بذلك". سوف يفسد جو المصنع."
"أي أن التجنيد لا يمكن أن يكون عرضيًا، فالشخصية هي أهم شيء، ومن الأفضل أن تكون شخصًا محليًا، أما الأشخاص غير المحليين فلا يمكن الاعتماد عليهم كثيرًا." وافق سيد الحرس كثيرا.
أنت تقرأ
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)
Fantasy950فصول ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم زوجتي الثمانينات حلوة ورائعة [Shuangjie، وجهًا لوجه، الحب بعد الزواج، نص حلو وحلو] في حياتها السابقة، اتبعت تشو تشياو والدها في المنزل وزوجها عندما تزوجت. لقد عملت بجد دون شكوى. أثناء الولادة، كانت م...