عاد آسر من العمل متعبا لقد كانت هذه الايام ثقال عليه وعلي قلبه حقا
دخل المنزل لتقابله سالي مثل المعتاد بذلك العناق الذي ينسيه كل همومه ابتعدت عنه وهي تبتسم بسعاده وتخرج احد الصناديق من ورائها ثم اعطته اياه قائله:-
تفضل اخي هذا لك لقد صنعته خصيصا من اجلك اتمني ان يعجبك.
اخد آسر الصندوق وهو يبتسم لها قائلا:-
لنري ماذا حضرت لي جوهرتي.
كاد أن يفتح الصندوق ولكنها اوقفته بسرعه قائله:-
لا،لا تفتحها الآن افتحها في غرفتك واخبرني برأيك بعدها..حسنا؟
قهقه آسر ثم اقترب مقبلا جبينها ثم همس لها قائلا:-
سالي انتي لا تخفين شيئا عني اليس كذلك؟
كادت ان تتحدث لكنه قاطعها عندما احتضن وجنتيها قائلا:-
لا تقولي شيئا الآن خذي وقتك في التفكير؛وان شعرتي انكي تريدين اخباري بأي شيئ انا هنا في اي وقت.
ذهب آسر تاركا اياها تسبح في بحر افكارها ولم ينتشلها منه سوا صوت علي وهو يصرخ في المطبخ هرولت سالي متجهه نحو المطبخ واذ بها تجد علي يجلس علي مائده المطبخ ويشير الي مكان ما في المطبخ اخذ علي يصرخ مرارا وتكرارا بصوت عالٍ وهو يشير الي مكان بجوار ماكينه القهوه ويقول:-
صرصور يوجد صرصور هنا؛آسر تعالي الي هنا يوجد صرصور.
تعالت ضحكات سالي رويدا رويدا عندها لاحظت انه حقا خائف ولا يمزح،توقف علي عن الصراخ وأخذ يتأملها بكل هدوء أخذته من هذا العالم الي عالم اخر بتلك الضحكه اللثويه التي وبمجرد رؤيتها تسرق فؤاده منذ الوهله الاولي.
^كم انتي جميله^ تفوه بتلك الكلمات دون وعي.
صبغت وجنتاها باللون الاحمر ثم اسرعت الي غرفتها دون ان تتفوه بأي شيئ.في مكان اخر..
سيده ليلي اردت ان اخبرك ان ما تأملين اليه اقترب جدا؛ذلك الوادي سوف نذهب اليه قريبا لقد اكملنا العدد الذي سنقدمه هناك ارجو ان تكوني مستعده لذلك الحدث الكبير جميع القيادات تحضر له منذ مده كبيره.
اومأت السيده ليلي تلك السيده صاحبه العيون الرماديه والقدرات الغريبه التي ستبهرك حقا.
واردفت قائله:-
اذن يجب ان اجهز الملابس المناسبه فاليحضر كلا منكم زيه.
قالت تلك الكلمات ثم اتجهت لتقف امام الخزنه الخاصه بها وقامت بإخراج ذلك الرداء الطويل جدا الذي يتصل به غطاء للرأس ثم أخذت تضحك بشكل هستيري مرعب حقا.في مسقط رأس سالي وآسر تجلس والده آسر وهي تحدث اطفالها مكالمه فيديو عبر الهاتف!نعم اطفالها هي تراهم اطفال الي الآن اطفالها المدللين.
اثناء المكالمه تحدثت سالي بسعاده فهي لم تري والدتها منذ وقت طويل:-
امي لقد اشتقت لكي كثيرا كيف حالك ارجو ان تكوني بخير.
اخذت المكالمه اكثر من نصف ساعه وانتهت بمناداه علي لآسر كي يتناولوا الطعام.
بعد ان تناولوا الغداء..
تحدث آسر ليقطع الصمت الذي حل علي غرفه المعيشه فجأه:-
اذن سالي بما ان العطله قد انتهت هل فكرتي فيما قلته لكي؟
ابتلعت سالي لعابها ثم اردفت بتوتر:-
ماذا تعني اسر عن اي شيئ
تتحدث..لقد اعتقدت؛لم يدعها آسر تكمل حديثها بل قال بهدوء قاتل:-
الي غرفتك الآن انتظريني انا قادم خلفك.
نفذت سالي ما اخبرها به واتجهت الي غرفتها وجلست علي السرير في توتر.
بعد مرور عشر دقائق طرق آسر باب الغرفه ثم دخل بعد ان سمع ردها عليه بالدلوف.
كادت سالي ان تقف لكي تتحدث ولكن آسر تحدث بتريث:-
اجلسي سالي ابقي كما انتي وخذي هذا لك لكي تشعري انك افضل.
اعطاها كوبا من الشوكولاته الساخنه والتي يعلم انها تفضلها،ثم جلس يجاورها علي السرير قبل ان يردف:-
اذن انتي تصرين علي اخفاء الامر؛لما تفعلين ذلك؟
حاولت سالي ان تمثل جهلها بمقصده فقالت:-
انا لا افهم هل هناك خطب ما؟
علي يحبك انتي تعلمين أليس كذلك؟
انا لست احمق لكي لا الاحظ تصرفاته التي تغيرت منذ ان ظهرتي في حياته هو يحبك وانا اعلم صدق مشاعره ولكن اردت ان تخبريني انتي بذلك لكنك لم تفعلي،لكن..
تحدثت سالي تقاطعه:-
اقسم انني خفت علي صداقتكم ان تنتهي بسببي؛انا اعلم كم تحب علي لقد كنت تخبرني عن مدى صداقتكم وكم انك تحبه وكم انه صديق جيد ووفي لم ارد ان ينتهي كل ذلك بسببي..اسفه.
نظرت سالي ارضا ثم توقفت عن الحديث.
رفع آسر يده يمسك
ذقنها ليرفعه بتروٍ ثم قال عندما لاحظ ترقرق الدموع في عينها:-
لماذا تبكين انا اعلم انكي لم تفعلي شيئا هو ايضا لم يخطئ هذه فطرتنا نحتاج ذلك المكان الآمن الذي ننلجأ له عند تعبنا ومن الطبيعي ان ننجذب لأشخاص في حياتنا ولكن الاهم هي ألا نسير خلف شهواتنا انتي تفهمين قصدي صحيح لقد قال تعالي في سوره النور في الايه 25قاطعته سالي تكمل حديثه:-محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان.
صدق الله العظيم تحدث آسر مبتسما بادلته الابتسامه ثم عانقته وهي تتمتم اعدك اخي لم ولن اخن ثقتك بي ابدا اعلم ان فكره الارتباط حرام لذلك لا تقلق شقيقتك قويه ولا تتأثر بأي شيئ.
ابعدها آسر عنه ثم اردف ببعض الخبث وهو يضيق عينيه:-
وانتي بماذا تشعرين تجاهه؟
نظرت سالي ارضا وهي تبتسم ابتسامتها اللثويه المعتاده وتوردت وجنتيها لذلك لم يرد آسر ان يحرجها اكثر من ذلك واستأذن وخرج من الغرفه.
أنت تقرأ
المخطط الاسود
Mystery / Thrillerهل نحن نتحكم في حياتنا ام ان هناك منظمه سريه تتحكم بنا وبحياتنا و بأعداد البشر حول العالم..ذلك ما سنعرفه خلال رحلتنا القادمه منذ ذهاب الاخوه الي تلك البلاد الغريبه التي لم يزوروها قط الي وصولهم لذلك القبو الملئ بتلك الاجهزه الغريبه التابعه لتلك المن...