881 : 900

130 9 0
                                    


الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 881: المزيد من المال لتصبح عارضة أزياءإعدادات

أضاءت عيون دوان تشيكي، ووقفت وصرخت بابتسامة، "مرحبًا السيد آن، هذه أختي. لقد قامت شركة أختي بتربية تلك اللآلئ."

"مرحبا، أنا آن مينغ."

مع الإعجاب غير المقنع في عيون الرجل، مد يده بابتسامة طفيفة.

"مرحبا، أنا تشو تشياو."

ابتسم تشو تشياو وصافح الرجل. مدير التصميم لجيني شي ليس كبيرًا في السن، في أوائل الثلاثينيات من عمره، بعيون عميقة، وملامح وجه واضحة، وبشرة فاتحة، ومظهر وسيم، وملامح واضحة للعرق المختلط. .

على الرغم من أن عيون آن مينغ كانت واضحة وجريئة، إلا أنها لم تثير اشمئزاز تشو تشياو. لقد شعرت أن An Ming يجب أن يقدر ذلك فقط وليس له أي معنى آخر.

"تعال إلى مكتبي وتحدث."

دعاهم آن مينغ إلى المكتب الذي كان فخمًا للغاية. في مكان مثل مدينة هونغ كونغ، للحصول على مثل هذا المكتب الكبير، كان من الواضح أن An Ming يتمتع بمكانة عالية جدًا في الشركة. أصبح Chu Qiao أكثر فضولًا بشأن كيفية إقناع Qi Qi لـ An Ming. غريب جدا.

أعدت السكرتيرة القهوة ونظرت إلى أخوات تشو تشياو من وقت لآخر بفضول. عندما رآهم صغارًا وجميلين، شعر بالحزن قليلاً. كان An Ming هو ملك الماس الخامس للشركة. لم يكن ثريًا فحسب، بل كان وسيمًا وأنيقًا أيضًا. الموظفات يعشقن An Ming ويريدن أن يصبحن السيدة An، وبالطبع السكرتيرة واحدة منهن.

لكن آن مينغ مهذب وبعيد تجاه النساء. لا يتواصل أبدًا على انفراد، ولا يلتقي بالعملاء الإناث. سوف يجتمع فقط مع العارضات الإناث ما لم يكن ذلك مطلوبًا للعمل. اليوم هي المرة الأولى التي يستقبل فيها An Ming ضيوفًا غير العارضات. يعتقد السكرتير أن تشو تشياو العلاقة الغامضة مع آن مينغ جعلت قلبه حزينًا لدرجة أنه يستطيع صنع الخل.

"شكرًا."

ابتسم تشو تشياو للسكرتير، غير مدرك لأفكار السكرتير الدقيقة، نظر دوان تشيكي إلى السكرتير بشكل غامض، وزوايا فمه ملتوية قليلاً، وعيناه واضحتان.

"سيدة تشو، هل لآلئ المياه العذبة التي تنتجها شركتك جيدة جدًا؟"

يحمل An Ming حقيبة صغيرة من اللؤلؤ في يده، وهي الحقيبة التي صنعها Chu Qiao عينات لـ Duan Qiqi.

"أنا متزوجة. لقب زوجي هو Gu. ويمكن للسيدة An أن تناديني بالسيدة Gu، أو اسمي الأول." أوضحت Chu Qiao أولاً أنها امرأة متزوجة وأنه من المحرج أن يطلق عليها اسم Miss Chu.

لقد ذهل آن مينغ للحظة، ثم ابتسم بأدب، "السيدة جو تبدو صغيرة جدًا، اعتقدت أنها لم تكن متزوجة."

"لقد اعتبرت هذا مجاملة من الرئيس آن."

قالت تشو تشياو بأدب، ثم قدمت لآلئ شركتها الخاصة، وأخرجت من الكيس بضعة أكياس من العينات، بأقطار ونوعيات مختلفة.

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن