901 : 920

180 7 0
                                    



الثمانينات: زوجة الابن حلوة ووقحة الفصل 901: هل العصب ثلاثي التوائم ذكر أم أنثى؟إعدادات

"أبي، ما الذي تتحدث عنه؟ متى لمست روح الثعلب؟ أنت تعتني بي في الخارج. أنا أيضًا رئيس شركة كبيرة." .

"رئيس الشركة هو حمار. حتى لو أصبحت الإمبراطور، فأنت لا تزال ابني. إذا أردت القتال، فسوف أقاتل، وسوف أوبخ إذا أردت ذلك. أنت وقح وتخشى أن أفعل ذلك. "هل تقول ذلك؟ لا تدعوني وأمك لتناول العشاء في المستقبل. إنه أمر مزعج، كل الغطرسة، وتسمم الناس!"

نهض الرجل العجوز فجأة، وكان مليئا بالغضب عندما رأى هذا الشرير. لولا حياته، لكان قد تعرض للضرب حتى الموت منذ فترة طويلة.

"أبي، الطعام لم يؤكل بعد!" أراد الرجل سحب الرجل العجوز.

في الواقع، عشاء اليوم هو مجرد عذر. يريد الرجل أن يتقدم الرجل العجوز ويحصل على بعض الموارد له. بعد كل شيء، الرجل العجوز لديه وجه أكثر منه، وكلماته لها وزن. وطالما أنه يفتح فمه، فلن تكون هناك مشكلة على الإطلاق.

"لا تلمسني أيها القذر!"

تخلص الرجل العجوز من الشرير ومشى بعيدًا بوجه مظلم، وتبعته السيدة العجوز عن كثب. لقد أرادت المغادرة منذ وقت طويل، وأرادت أن تضربها عندما رأت هذين الكلبين. لو كانت صغيرة لكان كلاهما لا تحاول أن تعيش، فكل شيء مكسور.

"أمي، لماذا تتبعينني، هذه الأطباق تضيع إذا لم تأكليها!"

ذهب الرجل لسحب السيدة العجوز مرة أخرى. عندما كانت طفلة، كانت السيدة العجوز تحبه أكثر من غيرها وكان ينبغي أن تعطيه وجهًا صغيرًا، ولكن بمجرد أن انتهى من التحدث، تم صفعه على رأسه. كانت السيدة العجوز مقاتلة جيدة عندما كانت صغيرة. وفي غضبه استخدم كل قوته لضرب رأس الرجل، ونظر إلى أمه في حيرة.

"لا تعاني أيتها السيدة العجوز، كنت أعرف أنك شيء من هذا القبيل، ولم يكن ينبغي لي أن أحملك على ظهري عندما كنت أسير، وألقيها على الجبل لإطعام الذئاب!"

حدقت السيدة العجوز بشراسة، ونظرت إلى زوجة ابنها المرتعشة مرة أخرى، وسخرت، ووبخت: "أنت وقح، أنا ووالدك، وتيانتيان مخز، إذا لم تتمكن من الاستمرار، فارحل، أحد يرفع وجه أبيض صغير والآخر يثير روح الثعلب، العاصمة كلها تعرف ذلك، أنتما تتظاهران بالحنان كما لو أنكما تغنيان عرضًا كبيرًا في الخارج، والكلاب تعرف العار أكثر منك!

عندما يتعلق الأمر بتوبيخ الناس، يجب أن ينتمي إلى السيدة العجوز. لا تنظر إلى وجهها اللطيف وصوتها الناعم الآن. هذا فقط أمام حفيدتها. .

لم يذهب الإخوة والأخوات تيان تيان بعيدًا، بل وقفوا في الخارج فقط. كانوا سعداء للغاية لسماع السيدة العجوز وهي تدرب الكلاب والرجال. همس تيان قوه ، "ما زالت الجدة!"

الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن