921 : 950 THE END

287 13 2
                                    



الثمانينات: زوجة الابن لطيفة ووقحة الفصل 921: هيا نتزوجإعدادات

اشترى تشو بينغ جهاز تلفزيون في اليوم التالي، واحدًا لكل من الأشقاء. لقد كانا متناغمين للغاية، وأصبح المنزل نظيفًا أخيرًا.

لا يزال تيان تيان يأتي لاصطحاب الأطفال للعب كل يوم. بالإضافة إلى لعب الغوفر، يذهب الثلاثة أيضًا إلى قاعة الألعاب ويلعبون جميع الألعاب. ومع ذلك، تيان تيان يعرف النسب ويلعب لمدة ساعتين فقط في كل مرة. مدمن.

تمنى تشو بنغ أن يأخذ تيان تيان الطفل، مما يوفر عليه الكثير من المتاعب. في كل مرة يأتي تيان تيان، كان يسأل عن كلمة المرور، لكنه لم يقلها. عندما رأى أسنان الفتاة وهي تصر وتنتفخ، كان في مزاج رائع. حسنًا، السعادة حقًا يجب أن تُبنى على آلام الآخرين.

كان Chu Qiao دائمًا قلقًا بشأن ديناميكيات الشخصين، لكن العلاقة لم تتقدم. يأتي تيان تيان كل يوم، لكن الطفلين هما من يخرجان للعب. ظل Chu Peng يقيم في المنزل منذ آلاف السنين.

في نهاية العطلة الصيفية، عاد الطفلان إلى شنغهاي، ونفد صبر تشو تشياو. شعرت أنه يجب أن يكون سوء فهم. كيف يمكن لشخص مثل الأخ جو أن يتمتع بالحب؟

لا بد أن داباو ارتكب خطأ.

لذلك، كان تشو تشياو كسولًا جدًا بحيث لم ينتبه لهذا الأمر، وبعد عودة الطفلين، عادت الأسرة إلى الفوضى مرة أخرى. كيف يمكن أن يكون لديها الطاقة للقلق على الآخرين، وأطفالها لا يستطيعون التعامل مع ذلك.

كان Gu Ye أيضًا مشغولًا جدًا في العامين الماضيين. لقد تحول مصنع الأدوات الآلية من مؤسسة مملوكة للدولة إلى شركة مساهمة تمامًا كما كان في حياته السابقة. Gu Ye هو أكبر مساهم. يمتلك الآن عقارات ومصنعًا للأدوية ومصنعًا للأدوات الآلية. مشغول مثل قمة الغزل، وكعبيه لا يلمسان الأرض.

Chu Qiao مشغول أيضًا. بالإضافة إلى الطفلين في المنزل، عليها أيضًا إدارة أعمالها الخاصة. لا داعي للقلق كثيرًا بشأن شركة السينما والتلفزيون. لقد استأجرت مديرًا تنفيذيًا محترفًا لإدارتها. بعد تخرج Xiaobao من الجامعة، ستفوض شركة الأفلام والتلفزيون لـ Xiaobao، وقد تم افتتاح هذه الشركة في الأصل لـ Xiaobao.

هناك أيضًا شركات اللؤلؤ ومعارض التجميل. بعد عشر سنوات من التطوير، أصبحت شركة اللؤلؤ مؤسسة رائدة في مجال لآلئ المياه العذبة، بالإضافة إلى علامة تجارية خاصة بها للمجوهرات.

ومرت السنوات بهدوء، ومرت ثلاث سنوات في غمضة عين. تخرجت Xiaobao من الكلية ودخلت رسميًا صناعة الترفيه. تم قبول Xinxin أيضًا في الأكاديمية العسكرية. تحت تأثير الرجل العجوز، كان شينشين في الجيش منذ أن كان طفلاً. منغ، أدائها الأكاديمي ليس مثاليًا بشكل خاص، لكن لياقتها البدنية جيدة جدًا. في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية، وجدت تشو تشياو لها مدرسًا خاصًا. ولا يزال أسلوب التدريس الخصوصي فعّالاً، والنتيجة الثقافية ليست سيئة. على الرغم من أنها ليست أفضل مدرسة عسكرية، إلا أنها أيضًا من الدرجة الأولى.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة) 🎉
الثمانينات: زوجة ابني لطيفة ووقحة (زوجتي في الثمانينات لطيفة ورائعة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن