غادر كيبا وساكورا المطعم معًا حوالي الساعة العاشرة والنصف. تبادل ناروتو نظرة مريبة مع إينو وضحكت الشقراء وهزت كتفيها وابتعدت وتركت الرجل يفكر.
وصلا إلى نادي هادي يقع على بعد بنايات قليلة من المطعم. كانت هناك موسيقى هادئة تعزف في الخلفية، مما يضفي جوا هادئا. جلسوا على طاولة في الزاوية.
-إذا ... ما مشكلة عبوس ناروتو عندما خرجنا معًا؟ الغيرة ؟- سأل كيبا مباشرة
-ربما... لا أعلم. من الصعب جدا فهمه -
-وماذا يحدث بينكما؟ -
حاول التقرب مني في النادي. ... و تغازلنا كثيرا يا كيبا ! .... وكادنا أن نتبادل القبل-
ماذا ؟ - صاح، وكاد أن يبصق المشروب - هذا أكثر مما توقعت ! -... الرئيس يعمل بهدوء
لا تتحدث بهذه الطريقة - قالت ساكورا وهي تتظاهر بالغضب، لكنها ضحكت بعد ذلك مباشرة. - على أية حال، لم يحدث شيء
ثم هذا كل شيء ؟ كدتم ان تقبلو بعضكم البعض وتتجاهلون بعضكم البعض اليوم التالي ؟ يا لها من طفولية و... - بدأ يقول، ولكن تمت مقاطعته
حدث شيء آخر. التقيت به يوم الاثنين بالصدفة وتحدثنا...قال انه غير مستعد للمضي قدمًا ! ولا تزال خطيبته السابقة تشغل قلبه
- هل قال لك ذلك ؟ هل أخبرك عن ماضيه ؟ - سأل ورآها تومئ بالموافقة. - لا أعتقد أن شيون تحتل قلب ناروتو أعتقد فقط أنه يواجه صعوبة في بدء شيء جديد. فإنه يؤثر عليه، سواء أظهر ذلك أم لا . لقد كانت ضربة قوية. إنه خائف يا ساكورا. لكن حقيقة أنه أخبرك بهذا تعني الكثير.
ماذا تعني ؟ -
-أنه يهتم بك.... أخذت مكانة خاصة في حياته، حتى في مثل هذا الوقت القصير. وهذا هو سبب الغيرة عندما خرجنا معا وهذا هو سبب النظرات الطويلة التي يوجهها إليك. ناروتو في الحب معك. لكنه لا يستطيع أن ينسى الماضي.
هل أستمر بالتظاهر بأن كل شيء على ما يرام ؟ أنني لم أتدمر عندما عرفت أنه كان خائفاً؟ يخاف من البقاء معي، لشيء فعله شخص آخر ؟ اللعنة كيبا. أعتقد أنني وقعت في الحب - قالت بسخط - كيف يقع شخص ما في الحب في مثل هذا الوقت القصير؟ انه سخيف.
-ليس سخيف . إنه أمر طبيعي تماما، في الواقع. الوقوع في الحب يستغرق أقل من ثانية، هل تعلمين ؟ كل ما يتطلبه الأمر هو المظهر واللحظة المناسبة. وكان لديك ذلك. أما بالنسبة لما يمكنك فعله... يحتاج ناروتو إلى شفاء نفسه حتى يتمكن من المضي قدما دون إيذاء الآخرين على طول الطريق. أتمنى أن يفهم ذلك. يمكنك إظهار أنكي تدعمينه في رحلة التغلب هذه وأن تكوني موجودة عندما يحتاج إليك. وانتظري يا ساكورا ليس هناك طريقة أخرى سوى الانتظار.
لماذا ننجذب دائما للأشخاص ذوي الماضي المضطرب ؟ - قالت ساكورا وهي تنزل رأسها.
-تحدثي عن نفسك اينو ليس لديها ماض مضطرب.
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
General Fictionتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...