المقدمة

115 6 2
                                    


في ليلة مظلمة سَوداء يجري تحتَ  زُخاب المطر الصاخِبة ليصل إلى منزله بعدَ ان طُرد سائِقه بسبب 
شجاراً معتاد.

يدخل إلى منزله بِملابسه المُبلله  ورائحة الكحول واضِحه لمن يَمر بِجانبه

يتسلل بأطرافِ اصابعه إلى حيثُ غرفته

وعندَ مروره بِجانب الصالة استطاعَ معرِفة ما سيحصُل بسبب الانوار المضيئه

            "تعال إلى هُنا" 

اغمضَ عينيه قاضُم شفتيه وبِملل تقدمَ نحوَ والِداه الجالِسان بأنتظاره.

"إلى متى ستبقى دائِم على هذا الحال لا مسؤولية ولاوعي تأتي كُل ليلة لي ثَمل، ماذا افعل بِك متى ستصبح رجلً اعتمدُ عليه، انظر لِوالدتك كَم هي قلقة عليك"

نظرَ إلى والدته وملامح القلق تُزين محياها، كادَ ان يَتأثر لولا تلكَ العلامات فوقَ رقبتها..

سخرَ يعتصر سُترته ليتسَرب الماء منها قبل ان يُجيب.

"قلقة؟ وهل عِندما تكون قلقة تطلبُ بالمُضاجعه منك والدي العزيّز"

  "ولد ارعن، لِسانك وإلا قطعته"

يخطو امامه بخطوات غاضِبه، وهو يستَمع غير مُبالياً فهو اعتادَ على هذا، دقائق فقط وسِيعود إلى مُضاجعه زوجته..

"ستَذهب إلى المُعسكر بعد ايام، وتبدئ بالتدرب على اساسِيات العمل والدِفاع، وكذلك سَتكون تحتَ رعاية الرقابة الخاصة إن حاولتَ الهرب"

"لن اخرُجك حتى تصبح رجلٌ يعتمدُ عليه كيم تـايهيونغ"

"ما الذي تتحدث عنه لن اذهب وان نبـ-- واللعنه اين تذهب انا لم اكمل كلامي"

"كُل عام أاجل مسألة تدريبكَ حتى تصل إلى الثلاثين لكن تصرُفاتك تسوء مع الايام لِذا قررت ولن اسحب قراري مهما حدث، فالتستَعد لخوض الحياة العسكرية"


             _______________

  "انها ليست علامة بَلـ رِتبة تملُك"

"سأسُمك بِـ سُمك وسأجعلك تحني ظهرُك نشوة، لمُهيمنك"

"ارفع الزناد حرر إبهامك انزل سُبابتك واطرح الجِثة"
-هذا مُضحك انت تُجيد رفع الزناد اما انا اجيد رفع اعضاء الرِجال، الفرق بيني وبينك شاسِع حضرة الرَقيب.

"ان لم احصل على شأنكَ سأحصل على قِضيـبُك"

"اربعة رُتب وتاج، لكُل رُتبه صفعه، ولكُل تاج فتح ساق"

"عامٍ بعد عامٍ وانا ابحث عن شراب الحُب، ولم اجده إلا من بينَ اردافـِك"

















           __________________

  بداية جريئه 🤡
  طبعا القصه فيها فارق عمر كبير و كلمات و لقطات بذيئه اذا لم تحبها فأنصرف بهدوء

  التحديث بطيئ جدا حسب مزاجي ووقت فراغي لان بدت المدرسه وبده الفصل الثاني

     اتمنى تعطوها كل الحب 💗


  Jeon : 40
  kim: 25

    

      تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

     

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

FOCUS | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن