Part 5:مهمة مفاجئة

66 30 4
                                    

اتمنى التصويت للبارت ...
والتعليق على الفقرات لأعرف رأيكم في الاحداث ...
وشكرا ❤️❤️

______________
●كان كريم يستعد للمهمة ، حتى دخل عليه باتريك.
باتريك : كريم مالذي تفعله ؟؟
كريم : كما ترى انا ذاهب إلى دورياتي المعتادة من مهمات و تحقيق {قال له هذا الكلام لان المهمة سرية }.
باتريك : في الحقيقة أتيت لاخبرك بأن فلك لم تأتي منذ الأمس عندما ذهبت لزيارة عائلتها ..
كريم : ماذا ؟؟ ،حقا ماهذا بحق الجحيم سوف ابحث عنها بعد المهمة ،قال كلامه بغضب شديد .
●كان كريم شارد في السيارة المصفحة الواقية للرصاص ويفكر بفلك واين ذهبت..ويحس ان لديها علاقة بالمهمة .. وأخرج سجائره وبدء بالتدخين ..
بعد خمسون دقيقة وصل إلى المنزل المنشود ،كان المنزل فخما من الطراز الكلاسيكي ..
كان واضحا انه لعائلة نبيلة ..
بعدما دخل المنزل كان المكان يفترش بالجثث الجامدة والدماء القرمزية قد تجمدت حتى سمع كريم صوت انين خافت وصدما بما رأى ..
كريم : مالذي تفعلينه هنا ،وما هذه الحالة لماذا تبكين ،فلك اجيبي ..وضع كريم يده على كتفها..
فلك : قالت وسط دموعها و صراخها ..لقد أخذوا اعز من أحب ،لماذا هذا كله ؟؟ليتني قتلت معهم لقد كانو بالأمس بخير ،لماذا لماذا ؟؟..قالت هذه الكلمات وبالكاد فهما فكانت تبكي بحرقة وشهقاتها تملأ المكان ..
كريم : لا تخافي فأنا هنا ، اهدأي فلك انا أتيت لكي ابحث عن ..،لم يكمل كلامه عندما تذكر هاري ماذا قال له ..وكان في غاية الذهول لم يتوقع بأن يجد فلك هنا ..
فلك :لقد بقيت وحدي حتى انهم لم يتركوا احد منهم حتى امي قتلوها ، وانا اين سأبقى الان ؟؟
كريم :لا بأس فلك سوف تأتين لمنزلنا انا وخالتي ..
فلك : بصدمة ..ماذا ؟؟
احس كريم بوجود حركة {وهذا الحس الشديد امر ليس بالغريب على المحققين}
أتت رصاصة لإصابة فلك لكن كريم قد وضع كتفه لكي يحميها ..و وإصيب إصابة سطحية..
بدأ القتلة المتسلسلون يجتمعون حولهم ..
قاتل متسلسل 1: (بتهكم ) اوه أنظروا من لدينا هنا ..
كريم : سوف يكون موتك على يدي ايها المجرم السافل ..
● هجم عليه القاتل لكن كريم تفادى الهجمة ببراعة ،وامسك بيده وكسرها وضرب قدميه برصاصتين ؛حتى تعيق حركته ..بعدها قتل باقي القتلة في الغرفة ..وذهب للغرفة المجاورة فوجد فلك محاصرة بأربعة قتلة ..
قاتل متسلسل 2:يالك من جميلة سوف نأخذك معنا للقائد سوف يسر كثيرا منا ..
كريم :في أحلامك ايها المعتوه السافل ..قال كريم كلامه بغضب شديد ..
ثم امسك الرجل من ياقته وقال ترحم على روحك ايها القذر ..ثم اطلق رصاصة في رأسه حتى صار القاتل جثة هامدة بلا روح ..
ومن ثم اخذ القاتل {1} يجره معه وقام بربط يديه مع انه لا يستطيع الحراك ووضع قطعة قماش في فمه وقال سوف أعود لك لاحقا ايها القاتل القذر ..
فلك :والدموع تملأ عينيها ..شكرا لك كريم لا أعرف كيف سأتصرف من دونك ..
كريم :لا بأس يا فلك ..
●حتى أتت رصاصة من قناص متمرس حتى تصيب كريم ..لكن كريم لم يستطع تجنبها فوضع جانبه الأيمن حتى لا يموت ..لكن في هذه اللحظات جاءت فلك ووضعت كتفها بدلا من كريم ..لأنها تشعر بأنها مدينة لكريم ..
كريم:يالك من امرأة مجنونة (قال كريم بحزن وغضب عارم )

Death Under The Moonlight. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن