السلام عليكم حبايب اشلونكم ✨💯
(صلو على الحبيب محمد)
(ملاحظة) أسم والدة ناز (أسيا) وأسم والد ناز (أحمد)....وأصل ناز عربية من العراق...يعني ناز عراقية 😁🙃. يلا نبداء القصة
ناز:هيا أبي أمي سوف يحين وقت رحيلي لذا أطلب منك يا أبي أن تعتني بأمي جيدا وأنت يا أمي لا تنسي دوائك أتفقنا ولا تحاولي أن تتعبي نفسك هيا سوف أرحل...أحبكم (بكاء) 😭
والدة ناز:مع السلامة يا حبيبتي أنتبهي على نفسك جيدا ولا تهملي نفسك وكلي جيدا سوف أشتاق لكي كثيرا (حزن شديد)
والد ناز:سوف أفتقدك يا صغيرتي ولا تنسي وعدك لي أنك سوفت تأتين الى زيارتنا كل 5 أشهر حسنا يا حبيبتي أنتبهي الى حالك أنا و والدتك سوف نتصل بك كل يوم نحبك يا أبنتي (عناق وبكاء)
ناز:هيا ما بكم أنتم الأثنان قلت لكم سوف أعود لزياتكم لن أنساكم لا تقلقو علي فأنا سوف أكون بخير
أحبكم كونو سعداء (بكاء😭)ناز:كم رح أفتقدهم سوف أعود لزيارتهم (على متن الطائرة)
والدة ناز:هيا حلقي يا صغيرتي ولا تنسي أن أمك وأباك في أنظارك كل يوم (حب وحزن)
ناز:ها انا في كوريا الأن كم أنني مشتاقة لمملكتي (تقصد منزلها😂) هيا بنا الى المملكة...اوو واو (صدمة)
ماري:مرحبا يا صغيرة كيف كانت سفرتك الى العراق هل أستمتعتي برحلتك (بفرح)
ناز:اوو يا ماري كيف علمتي أنني أتية الى كوريا...وأنا لست صغيرة (بدلع)
(ماري صديقة ناز وهي كورية الأصل)
ماري:لقد أتصلت بوالدكي وهو من أخبرني أنكي أتية الى كوريا
ناز:اوو لقد نسيت أن أتصل بوالداي وأخبرهم بأنني وصلت لكي لا يقلقو علي سوف أقوم بأخبارهم بأنني بخير
والد ناز:اوو لقد أتصلت ناز يا عزيزتي هيا تعالي الى هنا لكي نتكلم معها (بشوق) اوو...كيف حالك يا صغيرتي هل أنت بخير هل أكلتي طعامك هل أنت متعبة لماذا وجهك شاحب هل أصابك المرض (بقلق وخوف)
ناز:اوو على رسلكما ما بكما أنتما الأثنان أنني بخير ليس هنالك ما يقلقكم لا تقلقا فأنا بخير وأنا لست صغيرة (بدلع وفرح)...كما أن ماري هنا معي لا تخافو
والد ناز:حسنا صغيرتي أنتبهي على نفسك جيدا ولا تأكلي المأكولات الحارة احذري فأنت لديك حساسية من المأكولات الحارة...مع السلامة نحبك (حنان)
ناز:حسنا أبي لا تقلق لن أكل أي مأكولات حارة...احبكما...مع السلامة ❤
ماري:هيا يا صغيرة جهزي نفسك لكي نذهب في المساء الى مطعمك المتواضع (بضحك)
ناز:يااا ألم أقل لكي كفي عن قول لي أنني صغيرة وألى سوف أخاصمك (بحقد)
ماري:اوو ما بك يا ناز حسنا كما تريدين لن أقول لكي بعد الأن يا صغيرة...ناز الصغيرة ناز الصغيرة (بضحك وخبث)