وصل لباب الغرفة لكن قبل أن يدخل مد يده لظهره يتأكد أن مسدسه مكانه مخفي عن الأنظار...زوجته المستقبلية ليست معتادة على رؤية الأسلحة لذا مثلها مثل عائلته سيبقيها بعيدة عن إجرامه..حين بات مستعداً للدخول إلى المكان الذي سيفتح فيه صفحة جديدة طرق طرقتين متتاليتين ودون أن ينتظر رد دخل بهدوء يغلق الباب خلفه كان لازال يحمل كأس الشراب في يده يحركه بين أصابعه وخصلات من شعره تسقط على جبينه...التفت للطاولة أين تجلس المرأة التي حملت لقبه منذ دقائق.
لقد عقد صفقة زواج..زواج غير عادي مع أميرة إسبانيا ولحد الآن لم يفهم بعد أين بالضبط تكمن نواياها هو حرفياً كان يفصل بينه وبين إمرأة غريبة عدة أمتار فقط،لكن لا يعرف عنها الكثير وبذلك لا يقصد معلوماتها العامة كمن يصمم لها فساتينها الخاصة وأين تحب التجول في وقت فراغها ويلتقط لها المصورين أزيائها من أحدث صيحات الموضة...بل حقيقتها..هو لا يعرف حقيقتها بعد...
~Calorine pov~
أجمل رجل رأته عيناها...وبكل صراحة تقولها لقد كان وسيما لدرجة تجعل أي إمرأة شاردة في وجهه عند رؤيته..كما الحال معها يا إلهي ستضيع هيبتها الآن،كان لايزال بثيابه نفسها أو لنقل بنصفهم فهنالك أجزاء مفقودة وذلك يجعله مثيراً أكثر...كانت تتفقد جسده بشكل واضح حسناً واللعنة لا تستطيع إبعاد نظرها عنه هو وسيم كاللعنة...يكفي يكفي ستُكشفي،خاطبت نفسها قبل أن تشيح بنظرها عنه وتخاطبه
_لا بد من أنك متعب سأغادر الغرفة قليلاً لكي تأخد راحتك وتبدل ملابسك
نبست تزامناً مع نهوضها من مكانها مارة من جنبه بنية الخروج ولكنه أوقفها يمسكها من ذراعها،واللعنة تقابلت عيونهم بحق لما عيونه جميلة لهذا الحد؟بل لما عليه أن يمتلك عيون زرقاء؟لونها المفضل؟
_ما الذي سيخرج عروس من غرفتها ليلة عرسها؟
أخرجها كلامه من الغرق في زرقة عيونه،ولكن ماذا؟؟ما الذي يقوله هذا؟عقدت حاجبيها بخفة ألم يكن زواج على الورق؟كانت ستطرح عليه سؤالها حقاً ولكن..
_سيشكون..لا بأس يمكنكِ البقاء سأبدل ملابسي في الحمام
نبس بجدية بعد أن ترك يدها وإحتسى كأسه دفعة واحدة متقدماً من الطاولة يضعه هناك
_يمكنكِ أن تخلدي للنوم
أنهى كلامه وتوجه نحو غرفة ملابسه دون أن ينتظر جوابها،حدقت هي بظهره إنه جيد بالتعامل معها وذلك يجذبها..على أية حال ستخلد للنوم كما قال فهي أيضاً متعبة لا ضرر من الراحة
أثناء ذلك كان هنالك من يصارع أفكاره لوحده أسفل السماء الصافية المرسعة بالنجوم يضع يداه داخل جيوب سرواله بينما يتكأ على أحد السيارات،هو حقاً يشعر بالذنب لما فعله،ولكنه لا يمكنه التحكم بردود أفعاله لا يمكنه المخاطرة بها ولا يمكنه الوقوف ساكناً دون أي ردة فعل بالرغم من أنه يعلم من أنها معرضة للخطر...طوال السنين الماضية حاول التغلب على مشاعره وعلى الشعور الذي يخالجه عندما يراها أو عندما يستنشق رائحة عبيرها كالآن...
أنت تقرأ
صراعات متجددة
Acciónعائلة باركر من اكبر العائلات المتورطة في اعمال المافيا و الاعمال القذرة المخالفة للقانون تعتبر من اقوى العائلات الحاكمة في ايطاليا اميرة ليس لها شان بهذه القذارة يقرر والدها ان يزوجها بالحفيد الاكبر لهذه العائلة... فماذا سيحدث؟هل ستتأقلم أم أنها سته...