pt24

483 17 6
                                    

متاخرتش عايزه ڤوت حلو 😮‍💨

_____________________________________

حاول جونغكوك النوم ولكنه لم يستطيع، وفى منتصف الليل دخل غرفة جيمين بهدوء تام، لكى لا يوقظ جيمين، وربط اتصال هاتفه ب هاتف جيمين، كما علمته ميا، لان جونغكوك يعرف ان جيمين سيظل يخرج هكذا بدون معرفته، وخرج بهدوء من غرفته، و اتجه لغرفته ليحاول ويعاود النوم مجددا ....

الوضع هادئ تماما، اختفى كانغ يوهان قليلا عن الأنظار هذه الفتره، رئيس مركز الشرطه أيضا لم يتدخل فى شئ، طالما ليست صفقات الأسلحة، كيم يونغ لا يطيق الجلوس فى السجن، ولكنه يثق فى صديقه كانغ، لذا ينتظر، ينتظر فقط ..

الرقم المجهول الذي أرسل تهديد لم يرسل اي شئ منذ يومين، ولكن جونغكوك سيظل بعيدا عن جيمين حتى يمسك به، ويلقنه درسا ..

__________________________________________

فى الصباح ......

جيمين استيقظ، رأسه سينفجر من الصداع، انها اثار الثماله بالطبع، فرك جيمين عينيه واعتدل على السرير " ماذا، اين انا، ماذا حدث" نطق جيمين " لا اتذكر شئ، اه اللعنه على هذا الصداع، راسي سينفجر" تمتم جيمين بالم ...

جونغكوك استيقظ مبكرا كعادته، جهز لجيمين حساء الثماله" شوربة ضلع الخنزيز" (سلكولى😮‍💨)، هو يعرف ان جيمين لن ياكله، ولكن هو لا يستطيع أن لا يحضره له وهو يراه يتالم، هو نظف مكان الطبق الذي كسره جيمين امبارحه بعد أن عاد من العمل، متفهم ما يشعر به جيمين، ولكن دور جونغكوك أن يعتنى به، حتى و إن لم يرد جيمين ....

اخذ جيمين حمامه وبدل ملابسه ل ملابس العمل، ولازال لا يتذكر شئ من ليلة البارحه، غير أن ذهب الى الملهى الليلي، لم يتذكر حتى حديثه مع جونغكوك، خرج جيمين من غرفته، كان جونغكوك يرتدي حذاءه، فى غرفة المعيشة، نظر لجيمين لثوانً، ثم ارجع نظره للحذاء يربطه جيمين لم ينظر اليه، عرف جونغكوك أن جيمين لم يتذكر شئ من ليلة البارحه، تنهد جونغكوك وكان سيخرج من المنزل، ولكنه سمع صوت كسر شئ أتى من المطبخ، كان خائف أن يتأذى جيمين، ف توجهه للمطبخ، ووجد أن جيمين كسر طبق الطعام الذي أعده جونغكوك، جونغكوك تنهد عرف أن جيمين متعمدا أن يفعلها ...

"توقف عن كسر الاطباق جيمين، فقد دعها فى مكانها، اذا كنت لا تريد أن تأكل" تنهد جونغكوك ونطق بانزعاج ..

"لست مجبر على إعداد الطعام لى، انت توقف، عن اهتمامك المزيف" قال جيمين بجديه

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن