الجزء 09

353 17 0
                                    

#قدر_مراهقة2
#ميرال_مجد
#بقلم_فريال
الجزء 09
صدمت ديراكت شديتها من يدها ودزيتها للور خبطتها في الحيط وقربت حطيت يدي على كتف مجد وضحكتلها الضحكة الصفرا هذيك قولتلها اهيه كنتي تقوليلو علاه متزيدش تتزوج وتحتاج مرا تسخنلك فراشك _ لا مش قصدي هكاك بصح انت طولتي بزاف في داركم لوكان درتي حل لعمرك مجاياش تبقاي معلقة _ وشششش دخلك فيا نرجع ولا نقود نت*** بعد وش دخلك في قسامي ولا ناوية تتلاحي عليه وتباتي في فراشو تسخنيه انت اصلا تعرفي تسخني فراش الرجال بيا هذي خدمتك _ وش راكي تهدري انت احتارمي روحك ماشي شفتيني ساكتة حابة تتفرعني وتذليني وقبل ماتحكي عليا شوفي لروحك مخلية راجلك وقاعدة تتلوهطي سامحة في بنتك وفي كلش وجاية تلعبيها عليا شريفة مكة _ خليتهم وروحت ولا قعدت حاجة تخصني انت وش ضرك الهاي بالعطايين تاوعك بزاف عليك واذا يبالك راجلي زيهم تكوني غالطة في حساباتك راجلي ميدورش بالخامجات زيك هو يحب الجدد الي في الكارطونة مش لقدم، خلاتني انا ودارت تحكي مع مجد الي كان مشوكي مني ومن ردة فعلي وكلامي لانو تاع صح زودتها طيحت بزاف قدامو هو باقي ساكتة وعينيه منحاهمش عليا نطقت هند قالتلو شت مرتك مهيش متربية خلاص ولمزية كي راهي في داركم هناتك منها ومن قلة تربيتها هذي لوكان تخليها مع بنتك راح تفزدلها وتخرج معوجة زيها من الاحسن طلقها خير _ وكي نطلقها شكون نجيب شكون هذي الي تقبل تزوح واحد مطلق ببنتو وتربيهالو زي بنتها _ متخافش كاين بزاف بنات اولهم انا نربيلك بنتك ونعبيلك الظار بلولاد ونهتم بيك _ انا ميشرفنيش نتزوج وحدة زيك وتربيلي بنتي من طريقة هدرتم باين وش تسواي وبسلامة صحابي الي نصهم فاتو عليك وشبعو منك مجاياش ندي الفضلة تاعهم ونخلي مرتي الصغيرة الجديدة الي غير انا مسيتها وكانت متعرف والو كلش تعلماتو عندي مش زيك انت الي زي الباطرونة تعرفي كلش فوتي على نص رجال الغرب كامل ومزالك حالة فمك _ تاع وجهك ندي واحد زيك انا الغالطة كي جيت حكيت معاك اصلا انت نيفو تاعك تاع براهش وبزوز ميعرفو والو غير تشراك لفم _ روحي بعدي عليا وعلى ساحتي ولانوصلها لكبار هوما يحلوها ونشوفو تراه تشراك الفم ينفعك ولا نو، انا سكت ملقيت مانقول اصلا وش نزيد نقولها بعد كلام محد بسلامتو بهدلها ورخسها لوكان حيت في بلاصتها نهرب ونغبر مابقيت نقابل ناس ونشوفو في الطريق نبدل طريقي ونهرب بهدلها تبهديلة لكلاب بردلي قلبي الخامجة.
#فريال

قدر مراهقة 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن