أغلق ساسكي الهاتف بينما كانوا لا يزالون في طريقهم ولم ينتظر ثانية أخرى ليمسك هيناتا هناك
أمسك خصرها وقبلها بشغف مما جعلها تتنهد. ألصق جسدها بالحائط وضغط انتصابه عليها.الليلة ستكونين لي - همس بصوت أجش، في إشارة إلى كتاب هيناتا.
كل ليلة تريد - قالت بإغراء وهي تسحبه للذهاب إلى شقتها، بصعوبة بالغة، بينما قبل ساسكي رقبتها وهو يحتضنها من الخلف. تمكنت هيناتا من فتح الباب ودخلت.
أغلق ساسكي الباب بقدمه، وجلس على الأريكة، وسحب هيناتا معه. قام بتوزيع القبلات على وجه المرأة ورقبتها بينما كانت تتدحرج بشكل استفزازي على حجره.
خلع سترة هيناتا وألقاها في الزاوية، وسحبها لتقبيلها مرة أخرى قبل أن يرفع فستانها. تأوه من المنظر الذي رآه كانت هيناتا ترتدي زيا أسود وكانت تحمر خجلا.
أنت مثالية - قال وهو يحملها ويقف - اين غرفتك ؟ -
عند الباب الأول في الممر - أجابت، ولفت ساقيها حول خصر الرجل.
ركض ساسكي عمليا إلى الغرفة ووضع هيناتا برفق على لسرير، وهو يراقب المرأة وهي تحمر خجلا بابتسامة خجولة.
يجب أن أكون الرجل الأكثر حظا على هذا الكوكب - قال بابتسامة.
جلست هيناتا وشاهدت ساسكي وهو يخلع قميصه ببطء، ليكشف عن بطنه المعضل. ابتسم ، فكك أزرار سرواله وسحبه بسرعة إلى الأسفل ليكشف عن انتفاخ مغري ثم انحنى وخلع كعب هيناتا، ثم خلفت طريقًا من القبلات حتى ساقها.
نظرت هيناتا إلى تلك العيون الشديدة وشعرت بالأثر الساخن الذي تركته شفاه ساسكي.
"لذيذة" همس بصوت أجش.
تنفست هيناتا بشدة وابتسمت للرجل. انحنى ساسكي وقبلها بشدة، بينما كان يخلع ملابسها الداخلية.
هيناتا ... أنت. مثيرة للغاية - همس بلا أنفاس .
بدأ يترك القبلات على ظهرها ورقبتها وأمسك خصرها بإحكام.
شعرت هيناتا وكأنها على وشك الوصول إلى السماء مرة أخرى ولم يكن لديها القوة لتكوين أي كلمات متماسكة، لقد كانت تئن باسم ساسكي مرارًا وتكرارا.
.......
بعد أن قام كلاهما بتنظيم تنفسهما، وجهها ساسكي نحوه . وأعطاها قبلة بطيئة وحسية، ونقل كل ما يشعر به.
أنت مدهشة اميرتي، رائعة ومثالية . أنا أحبك بجنون - همس وهو يقبل جبهتها.
. أنا أحبك أيضًا يا ساسكي -
. ماذا عن الاستحمام الآن ؟ - سأل وهو يعض رقبتها -
. همم... ذلك سيكون مثاليا .
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
General Fictionتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...