✨ Enjoy ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" ليكس!! هيا سنتأخر!! " .
صرخ جيسونغ من الأسفل .بعدها رأى فيلكس ينزل مسرعاً وهو يعدل ثيابه .
" بالطبع ستتأخر بالنوم، الرب وحده يعلم لأي وقت بقيت في موعدك مع تشانغبين هيونغ " .
قال جيسونغ وهو يضع بعض المربى على خبزة توست محمصة ." لا تذكرني، كان أسوأ موعد على الإطلاق " .
جلس فيلكس وأخذها من يده ليتناولها .دحرج جيسونغ عيناه وبدأ صنع واحدة أخرى .
" لماذا ؟ ماذا حدث ؟ هل اعترف لك ورفضته بسذاجتك ؟ " .
نفى فيلكس برأسه ." إحداهن قررت الولادة في منتصف الشارع ونحن تورطنا بها فقد أخذناها للمشفى وبقينا معها حتى ولدت فلا يوجد أحد معها ولم نستطع معرفة كيف سنخبرهم، وحين انتهى كل شيء بالكاد تناولنا شطائر في مقهى المشفى ثم عدنا للمنزل " .
بدأ جيسونغ يضحك بصوت مرتفع وعاد للخلف ممسكاً بمعدته .
أما فيلكس فهو يعبس ويحرك ملعقة في كوب ماء .
" يا الهي سأموت من الضحك!!! " .
أخرج الملعقة من الكوب ورماها نحو جيسونغ ." واحزر ماذا ؟ الإمرأة سمت ابنها بـ اسم تشانغبين الفرنسي، لويس " .
قال وابتسم فقد بدا الأمر ظريفاً .كان لكل منهم اسم فرنسي يستعملونه فمن الصعب على الفرنسيين نطق أسمائهم الكورية .
عدا فيلكس فهو اسم أجنبي في الأساس .
" والآن هيا لنذهب، لدي محاضرة خلال نصف ساعة " .
قال جيسونغ وهو ينهض .وتبعه فيلكس ثم خرجا وركبا السيارة ليقودها الأصغر .
وضع جيسونغ رأسه على النافذة مباشرة وانتظر حتى تحركت السيارة .
نظر إلى المتجر الذي بالقرب من الخبز وابتسم لرؤية مالكه يفتحه .
" ماذا كان اسمه ؟ اللعنة نسيت " .
قال بهمس فلم يسمعه فيلكس بسبب صوت الموسيقى .وصلا للجامعة وترجلا من السيارة ثم دخلا وبحثا عن أصدقائهم .
" صباح الخير " .
جلسا معهم وكان هناك فتى جديد يجلس بجانب تشان .هم يعرفون من هو لكن لم يسبق أن جلس معهم .
" اوه سونغمين، كيف حالك ؟ " .
سأل فيلكس بابتسامة .