♥╣ENJOY╠♥
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نظر هيونجين إلى الخدم الذين يجرون في كل مكان .
وكأن ملك العالم آتي لزيارتهم .
" يو يو يو كيف حالك أيها الزوج ؟ " .
دحرج عيناه حين رأى تشان يقترب منه وهو يسخر ." تشان هيونغ، توقف عن إغاظتي وإلا سأقنع أبي بأن يزوجك مرة أخرى " .
هدده فرفع يديه باستسلام ." كل هذه التجهيزات لأجل الآنسة بارك ؟ ولماذا ستبقى هنا ؟ لا يزال الزواج خلال بضعة أشهر " .
هز هيونجين كتفيه ." عائلتها تعيش في الخارج وهي يجب أن تبقى هنا لأجل التحضيرات، لهذا قرر والدك العزيز استقبالها في قصرنا الحبيب " .
قال ونفض رأسه ثم نزل للأسفل ." هيون، تعال سريعاً!!! " .
نظر هيونجين إلى فيلكس الذي يقف عند باب الحديقة .مشى نحوه فأمسك يده وجره للخارج بضعة خطوات .
" انظر!!! " .
ابتسم الأكبر حين رأى جرو صغير يبدو أنه كان في الشارع نظراً لقذارته ." هيونن أرجوك أريد أخذه وتنظيفه " .
ترجاه ممسكاً بيده ." حسناً خذه، دع الخدمات ينظفنه ثم خذه للبيطري واعتني به " .
مسح على رأسه فأومأ وانشغل بالجرو ." سمو الأمير سمو الأمير " .
كان هناك خادمة تسرع في مشيها تجاههم ." سمو الأمير مينهو وزوجه عادا من السفر " .
همهم هيونجين وسحب فيلكس لينهض .بعدها دخلا وتوجها لقاعة الإستقبال .
كان تشان يحتضن مينهو وجيسونغ يتحدث مع سونغمين .
" أهلاً بكم في فندق العائلة الملكية " .
قال هيونجين وهو يقترب ليحتضن مينهو .وفيلكس ذهب للوقوف مع سونغمين وجيسونغ .
" لنذهب إلى غرفتي كي تخبرنا جميع ما حدث، بالتفصيل!! " .
أخبره سونغمين .احمرت وجنتا جيسونغ وتركهم يسحبوه للأعلى .
وهكذا كان الثلاثة معاً على سرير الأمير تشان .
" هل هو قوي ؟ " .
سأل فيلكس .كاد جيسونغ أن ينفجر من الإحراج .
أنت تقرأ
R̶O̶Y̶A̶L̶T̶Y̶ | 𝐻𝑋
Romansaأنت آخر فتى العائلة الحاكمة، يجب أن تزوج فتاة . " لا تنسى أني تزوجتك لأنقذك " . Hyunlix . mpreg . bxb . تحتوي على مقاطع جريئة وحمل أولاد 🚩 .