كان المطعم صاخبا صباح يوم الثلاثاء. حتى ساسكي، الذي كان يبقى دائما في مكتبه ، خرج ليرى ما يحدث في المطبخ.
هل صحيح أنهم أطلقوا نكهة جديدة للرقائق ؟ - سأل تشوجي وأومأت ساكورا برأسها. - هل جربته؟
هل كان توبيراما الوسيم هناك ؟ فهو لا يفوت هذه الأحداث أبدا! - تيماري سألت.
هل كان ناروتو لطيفاً معك ؟ - سأل كيبا وسط الضجة ورأى صديقته يحمر خجلاً.
استمرت الأسئلة دون توقف، ولم تستطع ساكورا حتى الإجابة عليها كلها. وقف ساسكي عند الباب، يقيم الموقف ويتساءل عما إذا كان ينبغي عليه مقاطعتهم أم تجاهلهم. قرر التدخل لأن ساكورا كانت بالكاد تتنفس.
يا شباب اهدأوا. لقد وصلت بالكاد وانتم تستجوبونها -
لا تقل لي أنك لست فضولياً يا ساسكي! - صاحت تينتن -
هز الرجل كتفيه وطلب منهم أن يتحدثوا بهدوء ، ثم غادر بعد ذلك بوقت قصير متمنيا حظا سعيدا لساكورا.
عاد وابل الأسئلة في اللحظة التي اختفى فيها.
وتنهدت ساكورا في هزيمة، وهي تحاول عبثا الاستماع والرد.
وفي لحظة ما، فتح الباب بقوة وبدا الجميع خائفين.
ماذا بحق الجحيم تفعلون ؟! هل يدفع لكم مقابل التحدث ؟ - كان ناروتو عند الباب مع تعبير غير ودي
كان شعره أشعنا وملابسه، التي كانت دائما لا تشوبها شائبة، مجعدة. ومنذ ذلك الوقت، تمكن الموظفون من استنتاج أنه تأخر في الاستيقاظ، وهذا يعني أنه كان في حالة مزاجية سيئة طوال اليوم.
-دعنا نبدأ أولئك الذين لا يطبخون، اخرجوا ! أي شخص آخر، قم بتشغيل الحرارة وابدأ.
اتخذ الجميع مواقعهم بسرعة، ومروا بالرئيس. تنهد ناروتو وتوجه نحو أحد المواقد متجاهلاً كل من حوله. لقد تأخر بالفعل، ولكن ليس بسبب أي إهمال، ولكن لأنه استغرق وقتًا طويلاً في النوم، كل ذلك بفضل فتاة معينة ذات شعر وردي.
"اللعنة. هذا كل ما احتاجه، لأدع هذا يعيق حياتي المهنية ! "،فكر بغضب.
.
.
.
..
استيقظت هيناتا وذهبت مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول، ولم تكلف نفسها عناء الحصول على بعض القهوة. أصابها الهام كتابة مشهد لم الشمل.
لقد أمضت ما يقرب من ساعة في النظر إلى الشاشة ولم تكمل الفقرة الأولى أبدًا. ضحكت بغضب وذهبت لتنظيف أسنانها غادرت الحمام وذهبت إلى المطبخ، بحثت في جميع الخزائن. ولم تجد أي شيء مثير للاهتمام، كانت متوترة لعدم قدرتها على الكتابة رغم أن رغبتها الكبيرة.
لقد تخيلت أن هذا له علاقة بـساسكي. لقد أرادت رؤيته ولهذا السبب كان دماغها يحتج.
ساراه خلال استراحة الغداء - تمتمت لنفسها وهي تنظر إلى الوقت. - اللعنة، ما زالت الساعة العاشرة والنصف.
أنت تقرأ
حب وكتب وبهارات
Ficción Generalتنتقل ساكورا هارونو إلى طوكيو لتعيش مع صديقتها الطيفة هيناتا هيوجا، وهي مؤلفة كتب رومانسية ناجحة نشرت كتبها تحت الاسم المستعار شعاع القمر لأنها كانت خجولة جدا. على عكس هيناتا ، لم تبدأ ساكورا حياتها المهنية بعد. كان حلمها أن يكون لديها مطعم خاص به...