الفصل 15

171 18 8
                                    

أثناء الاستراحة، أدلى الجميع بتعليقات سيئة حول ما حدث في المخزن، بما في ذلك إينو، التي كما وصفت ناروتو، جاء مباشرة من الجحيم.

و حاول ناروتو الحفاظ على وقفته الجادة، رغم ضحكه على بعض النكات. كان من الجيد معرفة أن موظفيه كانوا على علاقة جيدة معه.

- انتظر لحظة ! تن تن بقولك نحن فقط ماذا كنت  تقصدين؟ هل هم حقا يستخدمون المخزن لهذا الغرض ؟ - وعلى الرغم من تعبير الرجل المرتبك، إلا أن الجميع ضحكوا واعتبروا ذلك مزحة . - أتمنى ألا يكون الأمر أكثر من مجرد قبلات.

نظر كيبا وإينو إلى تن تن وضحكا بتكتم، مما جعل محور المحادثة يتغير في الثانية التالية.

..
..

....


بعد يوم طويل وشاق من العمل، أرادت ساكورا العودة إلى المنزل والراحة

-إذن هل تريدون الذهاب في نزهة على الأقدام؟ - سألت إينو -

هل تقترحين أي مكان؟ - سأل شيكامارو بتكاسل -

هناك نادي في مكان قريب - قالت الشقراء وهي تنظر إلى كل شخص موجود في المطبخ.

أنت على بعد خطوة واحدة من أن يطلق عليك لقب مدمنة الكحول - علق جارا عندما انتهى من تنظيف بعض السكاكين.

-أوه، لا تبالغ الشرب مجرد مكمل، والتسلية الرئيسية هي المحادثة - لقد دافعت عن نفسها

أنا موافق - أجاب كيبا على الفور عندما غادر الحمام -

بالطبع أنت موافق - ضاقت تينتن عينيها بابتسامة شريرة -

أوه، هيا، ابتهجي - صاحت ياماناكا. - هيا، مجموعة انتم من المومياوات القديمة.

صحيح، انا ذاهب - تمتم ناروتو من المقعد الذي كان يجلس عليه، مما جعل الجميع يتساءلون، حيث تخيلوا أنه سيكون أول من يهرب من عرض إينو

لن اذهب - قال ساسكي من الباب. - لدي موعد -

أ-عرف بالضبط ما هو الأمر، أوتشيها - سخرت الشقراء .

طاب مساؤك. - قال وداعا دون الاهتمام كثيرا بالاستفزازات.

إذا ذهب المدير، سأذهب - قررت تن تن - شيكا ؟ -

أشعر وكأنني سوف أندم على ذلك عندما أستيقظ ميتًا غدا ... - تمتم

حسنا، بما أن الأمر هكذا ... سأذهب . - قالت ساكورا أخيرا -

وتهرب الآخرون من إصرار الشقراء، وغادروا فور نهاية العمل.

سار الستة معًا إلى الحانة القريبة، وكانت إينو وكيبا يتحدثان بحماس.

كان ناروتو مشتتًا في التفكير، وكانت ساكورا ترسل  رسالة لإبلاغ هيناتا برحلتها، وكانت تينتن تعلق شيئا ما على شيكمارو.

حب وكتب وبهارات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن