الفصل 16

117 19 2
                                    

يبدو أن الأيام الثلاثة التي تلت ذلك قد مرت بسرعة كبيرة. لاحظت ساكورا أن هيناتا شعرت بالسوء وأصبحت غير آمنة أكثر من ذي قبل . لم يظهر ذلك ابدا، لكنها علمت.... كانا يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة.

في المطعم، بدا أن ناروتو أيضًا ينتقل من سيء إلى أسوأ، حيث أصبح باردا بشكل متزايد مع وجود المزيد من الهالات السوداء تحت عينيه شعرت ساكورا بالفعل بتحسن طفيف. وكانت تكرر لنفسها، في كل الأوقات، أنها يجب أن تركز على مستقبلها.

خلال ذلك الأسبوع، تجاهلت هيناتا رسائل ساسكي، وكانت بحاجة إلى إعادة ترتيب رأسها والتركيز على الأشياء المهمة. سأل ساسكي ساكورا عما يحدث، لكنها أعطته نظرة قبيحة.

في يوم الأحد، مع الطقس المشمس الجميل، استيقظت هيناتا بشكل أفضل بكثير؛ لقد قامت بتمشيط شعرها وكانت مرتبة.

-رائع ! لقد عادت الحياة إلى هذا المنزل - صرخت ساكورا بسعادة.

-لا بد لي من القيام ببعض التسوق في وقت مبكر... لم يعد لدينا الحليب المكثف.

-حليب مكثف! ...اتقومين بحمية.

-هذا بسبب غياب ساسكي، صرت آكل الحلوة بكثرة- قالت بتذمر.

-انت من تتجاهله هيناتا -

-أنا لا أتجاهله من أجل الانتقام أو أي شيء من هذا القبيل. أنا فقط بحاجة إلى تصحيح رأيي. ليست لدي رغبة في رؤيته بينما أشعر بأنني حمقاء يمكن استبدالها بسهولة- (حبايب قلبي عين بصتلكم على علاقتكم الحلوة دي💔🥺)

-أنت لست كذلك، هينا -

-أقنعي عقلي، فهو الذي يأتي بهذه الأفكار - علقت مع هز كتفيها. - ولكن كل شيء على ما يرام سأخرج معك وأذهب لتسوق.

وكانت هيناتا تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام. تبتسم وتغير الموضوع. تنهدت ساكورا واعتقدت أنه من الأفضل ألا تقول أي شيء آخر.

.
.


استعدت هارونو وأخذت حقيبة عملها، وانتظرت هيناتا التي وصلت بنظرة شاردة.

-مابك ؟! هل كان ذلك لأننا تحدثنا عن ساسكي في الصباح ؟ -

-ساسكي ؟ لا !- قالت وهي تفتح باب الشقة - لدي مخاوف أخرى، شخص بشعر طويل حريري.

-هل تقولين أنكي تفضلين الرجال ذوي الشعر الطويل؟ أستطيع أن أترك شعري ينمو الآن، لتقولي أن لدي شعر حريري ! - اشتكى صوت الذكور.

شعرت هيناتا بتوقف دمها عن التدفق عبر جسدها عندما واجهت ساسكي وجهاً لوجه عند باب منزلها. لم تسمع حتى كل ما قاله، حيث ركز عقلها على طرق الهروب.

-لا تفكري حتى في الهروب. رأيتك تنظرين إلى النافذة! - صرخ ساسكي بسرعة.

-أنا ... أنا ذاهبة يا رفاق وداعا - قالت ساكورا وهي تتسلل من الباب.

حب وكتب وبهارات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن