الفَصل الخَامِس 💙

1.7K 52 3
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

" ج-جيميني هيونغ "
تأوه الماكني بمُتعه عندما شعر بقضيب جيمين يلمس نُقطة مُتعته.

" ما الأمر جونغكوكي؟ هل لمس هيونغ شيء
ما؟ "
نطق جيمين بخبث وهو يبدأ بالتحرك ببطء.

" جيميني هيونغ أ-أنا أحبك "

نطق جونغكوك وهو ينظر لجيمين الذي دني مِنه مِن أجل تقبيله، أغمض جونغكوك عيناه وصرخ بمتعه عندما لامس قضيب جيمين نُقطه مُتعه، أبرز كوكو شفتاه في إنتظار حُصوله على قُبلته، إقترب مِن جيمين عندما لم يحصل علي قُبلته.

" آه "
تأوه جونغكوك عندما سقط من علي السرير.

" ه-هل كان هذا حُلم؟ "
نطق كوكو ثم وضع يده على فمه وعيونه توسعت عندما أدرك أنه حلم بالأكبر هذا الحلم القَذر.

" يا إلهي! لماذا حلمت هكذا؟ ~ "

تذمر كوكو ثم نهض من علي الأرض مُتجه إلى الحمام يُريد أن يأخذ حمام بارد من أجل تهدأت أفكاره، أنهي كوك الحمام ثم إتجه إلي غرفة تناول الطعام.

" صباح الخير "

ألقي جونغكوك تحية الصباح علي الهيونغز الذي بدورهم ألقي عليه التحيه، جلس بجوار تاي وبدأ في تناول الطعام الذي وضعه جين أمامه.

" صباح الخير "
إختنق جونغكوك بالطعام عندما إستمع إلى صوت جيمين، إسترجعا كل أحداث الحُلم

" جونغكوكي أنت بخير؟ وجهك أصبح أحمر "

' جونغكوكي'
اللقب والنبرة القَلقه جعلته يتذكر كيف قضيب هيونغه لامس نُقطة مُتعته جعله وجهه يحمر.

" ن-نعم أنا بخير "

كان الأعضاء يتناولون الفطور وجونغكوك يسترق نظرات على جيمين الذي كان يتناول الطعام بهدوء، وفي كل مره تلتقي عيون الماكنه مع خاصة الأصغر يُعطيه إبتسامه لطيفه تجعل خدود تتلطخ باللون الزهري.

• بعد ثلاث ساعات •

أنهي الأعضاء الإفطار ثم بدأ في تجهيز أغراضهم من أجل الذهاب إلي الشركة.

" جونغكوكي كيف أصبحت الآن أنت بخير؟ "
إلتف جونغكوك وهو يري نظرة القلق تعلو وجهه جيمين، إبتسم جيمين على إهتمام الأكبر له.

- Bad boy || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن