💕________💕
امسك شاو يون آن بعصا النار على الموقد وأضاء مصباح الزيت مرة أخرى ، وفتح باب المطبخ وعاد إلى الغرفة. بمجرد فتح الباب ، تحدث أحدهم: "لقد تأخر الوقت ، اذهب للنوم".
من خلال الضوء الخافت ، رأى شاو يون آن أن وانغ شيجينغ قد استلقى بالفعل. كان هناك لحاف آخر منتشر بدقة في مكان يبعد عنه شخصا واحدا ، وكان هذا اللحاف الأحمر الذي كان من مهر شاو يون آن. قام وانغ شيجينغ أيضا بغسل نفسه جيدا ، كان يشعر بالاشمئزاز من نفسه في الصباح ، لذا بعد فصل الأسرة تماما ، اصبح أيضا في حالة مزاجية لترتيب نفسه.
بالنسبة للوعي الذاتي لـ وانغ شيجينغ ، كان شاو يون آن راضٍ تماما. على الرغم من أنه كان مثلياً، إلا أن هذا لا يعني أنه يريد أن يكون مع رجل الآن، لم يكن في مزاج لهذه الأشياء على الإطلاق في الوقت الحالي. أغلق الباب ، ووضع مصباح الزيت على الطاولة الخشبية المكسورة ، أطفأ شاو يون آن مصباح الزيت ، وصعد إلى السرير في الظلام.
بعد أن شرب مياه الينابيع الروحية ، لم يعد شاو يون آن يشعر بالنعاس. كان للمنزل المظلم المتهدم رائحة عفنة حيث لم يتم السكن منذ فترة طويلة، وكان السرير صلباً و قاسياً ، لكن لحسن الحظ كان فراش السرير نظيفاً وجديداً. بعد كل شيء ، كانا زوجين جديدين، لذا ما زالت السيدة وانغ تعد فراشين جديدين.
لم يهتم إذا كان وانغ شيجينغ نائماً أم لا ، تحدث شاو يون آن: "لنذهب إلى مقر المقاطعة غدا ، هل لديك أي أموال؟"
بعد بضع ثوان ، سمع الرد.
وانغ شيجينغ :"نعم لدي. هذا العام ، سنبقى هنا أولاً ، سندخر المال ، وفي العام المقبل سأشتري الأرض ونبني منزلا جديدا."
ليس لدى وانغ شيجينغ أرض، لذلك لم يسأله شاو يون آن كيف سيكسب المال. قال فقط: "أنت وأنا لا نعرف بعضنا البعض، إذا كنت أريد أن أعاملك كرجل عجوز (أب) وزوج، لا يمكنني فعل ذلك الآن . أنت وأنا سوف نتعايش كإخوة أولا. يمكن اعتبار ذلك تعاطفا بيني و بينك ، وسأساعدك على مشاركة عبء هذه العائلة ، وسأساعدك أيضا في رعاية الأطفال ، لكن عليك أن تعدني بعدم إجباري"
كان صوت وانغ شيجينغ هادئًا للغاية: "إذا كان لديك شخص يعجبك، فسوف أكتب لك خطاب الطلاق. أنا أيضًا أستغلك في هذا الزواج."
كانت إجابة وانغ شيجينغ حقًا مفاجأة شاو يون آن، حيث استدار لمواجهة الظل المظلم بجانبه وقال باهتمام: "هي ، أنا لا فهم، والديك، همم ، لماذا يعاملك والديك بشكل سيء للغاية؟ لم يشتروك كما حصل معي ، أليس كذلك؟؟"
في الظلام ، أدار وانغ شيجينغ رأسه قليلا وسأل ، "هل اشتروك حقاً؟" لم ينسى ما قاله شاو يون آن خلال النهار.
قال شاو يون آن: "كان يجب أن يتم شرائي. على أي حال ، لم يحصلو عليّ من خلال قنوات جادة. لا أتذكر إلى أي عائلة أنتمي ، وكيف انتهى بي المطاف في عائلة شاو. لكنني سمعت ذات مرة سرا السيدة شاو تشكو إلى الرجل العجوز شاو ، قائلة إنه لم يكن يجب إعادتي ، وأنه كان يجب بيعي مبكرا. عندما استمعت إلى ما يقصدونه ، فهمت انهم لمزيحصلو عليّ بالطريقة الصحيحة. السيدة وانغ ليست مخطئة في شيء واحد ، شخصياتي الثمانية مزيفة ، وقد اختلقتها عائلة شاو. إنها خاطئة فقط ، الشخصيات الثمانية االتى قالوها تلبي احتياجات شقيقك الثالث."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Fantasyالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...