01

43 2 4
                                    


قبل كل شيء احيطك علما بأن الأسرار الدفينة مهما مضى عليها الزمان ستظهر.
وانها ستجلب معها اما حفلات وافراح او احزان و كوابيس.
لكل ما هو غامض في نهايته حل وكذلك روايتي هاذه.
انا لا اجبر احدا على القراءة فأنا هنا لأتلاعب بأفكارك وانت هنا تراقب وتقرأ في صمت متقبلا هاذه الفكرة وهاذه هي الحقيقة.

مهما زادت شساعة الحياة و اتساعها تبقى هنا.. اجل اقصد تلك النقطة التي انت فيها، حيث ترى نفسك المركز، حيث تدور حولك الأحداث... اجل تلك هي الحياة بحد ذاتها مشاكل و اختبارات.

انزع قبعتي واحيي بها كل من تفضل بوقته هنا في فقرات روايتي البسيطة واحيي القراء القداما ااصحاب الذوق الرفيع الذين اتمنى ان ارقى لمستواهم.

وكما قلت الغموض يلعب دورا اساسيا في محور حياتنا فالغد غامض والمستقبل ايضا...

والسؤال المطروح هنا اوجهه لك سيدي القارىء

لما أنت هنا؟!

اثق تماما في نفسي انك سألت ذاتك مالذي يميز هاذه الرواية عن البقية؟ لما هي دون الجميع؟!

اجابة هذا السؤال ستعرفه عندما تتحول داخلها وتكملها للنهاية.

رواية جديدة وشخصيات جدد

ما موضوع روايتنا اليوم... لغز جديد وقصة جديدة...

_________________

ايطاليا... نابولي... الساعة 23:45 دقيقة.

قهموة ساخنة فوق المكتب و ادوات متناثرة هنا وهناك، اوراق على الارض وعلى الجدران و الكتب بجانبه يحاول مراجعتها كلها، امسك كوب قهوته يرتشف منها القليل بينما يمسك احد تلك التقارير التي تخص العمل بين يديه.

ابتسم بجانبية لمحتواها ووضع الفنجال و تابع القراءة بصمت

«نريد ان نحيط زعيم مافيا نابولي بأننا قد داهنا مستودع اسلحة متطورة واستولينا على العديد من الاسلحة ايضا، لم يتم إلحاق اي نوع من الخسائر سواءا المادية او البشرية من طرفنا سوى بعض الجروح الطفيفة، ننتظر اوامر الزعيم واشارته للتحرك»

وضع الورقة جانبا فور رنين هاتفه ليمسكه فور ان اضاء اسم المتصل « Gee»

_ نعم.

A killer's lair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن