P00 : سجلات غبار النجوم

6.6K 208 94
                                    

00

• قبل البدء

اتمنى ان تقوم بدعاء لمن في غزه و السودان..انهم اخوتك قبل اشقائك .

~~~

عزيزي القارئ اتقدم إليك بأعتراف متواضع بالدور الذي ستلعبه في هاذه الرواية .. أنا أتفهم الفضول الطبيعي والرغبة في الإشباع الفوري لكن من فضلك لا تدع انطباعك الأولي عن السرد يؤثر على حكمك على القصة بأكملها ، مع تقدمنا أعدك أن جودة النثر سوف تتطور وسوف تتكشف القصة مثل تفتح زهرة متفتحة رائعة وآسرة

الفصول الأولى مهما كانت بسيطة هي بمثابة الأساس للهيكل القادم .. مثل اللمسات المبكرة للفنا فإنها تضع الأساس والأسس التي ستزدهر قريبًا لتشكل نسيجًا نابضًا بالحياة من الكلمات والعاطفة

حماسك رغم الترحيب به لا ينبغي أن يكون مدفوعًا بالمشهد المباشر .. أدعوك للانغماس في تجربة نسج شغفك خيطًا بعد خيط بينما تتكشف القصة ..

انتبه إلى أن هذه الحكاية لا تمجد الأشخاص المثاليين تتجنب بنيات المثالية ؛ كل شخص فيه حتى الشخصيات التي قد تجد قلبك يميل إليها لديه عيوبه وتعقيداته ، هذا هو انعكاس للحياة الحقيقية حيث غالبا ما يراوغنا الكمال ومرآة تعكس تعقيدات الحالة الإنسانية وتناقضاتها .. وعلى هذا النحو لا ينبغي الحكم عليه بمقياس الكمال ولكن الاستمتاع بأصالته ..

الاحترام له أهمية قصوى سواء بالنسبة للقصة أو لشخصياتها ، في حين أن النقد يمكن أن يكون ذا قيمة للنمو يرجى إبقائه بناءً مع التركيز على العمل نفسه وليس على الشخص الذي يقف وراءه .. احترامك سواء للسرد أو للشخصيات هو فضيلة يجب الاعتزاز بها .. أرجو أن تحافظوا عليه فهو الغراء الذي يربط نسيج الكلمات والخيال ..

أسلوب هذه الرواية عبارة عن مزيج من الأنواع الأدبية - بوتقة تنصهر فيها تقاليد المافيا العريقه و اجواء عصابات الشوارع والصداقة والعواطف المتشابكة في نسيج غني .. إنها صورة حية للعالم بكثافة وعمق ، إنها نغمه من التجارب تتخللها لحظات من الحب والصراع والصداقة الحميمة ..

هاذه الرواية هي تجربة تشمل مجموعة واسعة من المشاعر من قسوة العنف إلى دفء الروابط العائلية و الخلافات بين افرادها .. يعمل كل عنصر على إنشاء عالم واقعي للشخصيات داخل صفحاته ..

من فضلك إذا كان التصنيف لا يتناسب مع أذواقك أو إذا فشل في تلبية توقعاتك فلا توجه انتقادات جارحة إلى الصفحات .. انسحب بأمان دون ترك أي أثر سمّي في أعقابك ..

كلمة للقارئ المميز : الامتناع عن ذكر أسماء شخصيات من روايات أخرى أو الانغماس في المقارنات .. هذه الرواية لها مزاياها الخاصة وأنا أسعى جاهداً لإخراج صوت فريد من خلال صفحاتها ..

فَقط كوني ليِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن