(الجزء الأول .. فوت كومنت شير)
•••
صوت عالي يملأهُ الشجار و الكلمات البذيئة .
كل يوم ابدأ يومي بهذه الأحداث المُمِلة ، بمكان لا يوجد به اهتمام و عناية او حتى عقاب للمخطيء ، في منزل يجمعني و يجمع اصدقائي يسمى بدار الايتام .
انا منبوذ من هذا المجتمع لعدم وجود اب لي او حتى ام و لا اعرف من هم ، انا مجرد غلطة ارتكبتها امي مع رجل لا اعلم من هو لينجبوني و اكون عبء عليهم و على المجتمع ؛ فقط لأنّي لقيط ، لن انكر بوجود لقطاء كثيرون هنا و لكن حالتي انا تختلف عنهم جداً .
"نايل هيا بنا لنذهب للمدرسة" يقول جيمي و يأخذ كتبه من على سريره المبعثر
"حسناً حسناً انتظروني قليلاً" اتذمر و أنا أفرك عيناي.
انا حقا مللت من كوني في دار ايتام و لقيط ايضاً و اكذب على جميع من اعرفهم بأن ابي و امي قد توفيا بسبب حريق في المنزل منذ صغري .
"نايل إستيقظ ، انا سأذهب إلى مدرستي و أنت كاللعنة هنا" يقول جيمي و هو يطرق باب الحمام
"سأنتهي الان ، كما أننا لا نشترك في نفس المدرسة لذا دعني بسلام و إرحل" .
اذهب مثل كل يوم الى المدرسة و يرن جرس اول حصة و هي الكيمياء ، رغم انني اعشق هذه المادة إلا انني اريد الخروج من هذه المدرسة التي تجعل كل شئ كئيب بالنسبة لي ، لا اصدقاء او معلمين او اشخاص يقومون بتغيير مزاجي السئ منذ ان علمت بانني لقيط ، حياة قاسية في بداياتها و اعتقد بأنها ستكون سيئة في نهاياتها ، اريد ان اعلم من هي امي و من هو ابي فقط اريد ان اعرف هذا و بشدة ، كما أن جميع افكاري تتمحّور نحو معرفة والداي اكثر من دراستي و مستقبلي المزدهر .
"نايل تعال الى اللوح لتحل هذه المعادلة التي تدور بين عنصر ثاني اكسيد الكربون و مركب اكسيدالالمينيوم" يقول المعلم و انا شارد بذهني لأمور لا علاقة لها بالمادة ابداً .
اقف و اتقدم الى اللوحة ، اظل انظر بها و لا اعلم ما علي فعله!
"هيا نايل فـالتبدأ" يقول المعلم و هو يأخذ بعض الاوراق من المكتب الذي امامه
"احسنت عملاً ايها الصبي اليافع ، فـالتجلس و سترى شرودك هذا كيف سيؤثر على درجاتك المرتفعة" يقول المعلم بسخرية
ارجع لمكاني بهدوء تام بينما ملامح الغضب رُسمت على وجهي
يرن الجرس للحصة الثانية و ها انا اعد الدقائق و الساعات لأنتهي من المدرسة و اعود للدار الذي ينافس دورات مياه السجون المؤبدة بالفوز
تأتي الحصة الاخيرة و اعتقد بأن صبري قد نفذ و لا استطيع التحمل ، يدخل معلم الجغرافيا و يبدأ بشرح المدارات و اسمائها و المدن الواقعة على خط الاستواء ، هل سينهي دروس السنة اليوم؟
أنت تقرأ
Foundling | لقيط
Teen Fictionحياتي هي مجرد لعنات فقط هل تريد ان تجرب إحداها؟ All Rights Reserved © by Bashair18