CHAPTER 14 : | ظلام الأسرار |

7.5K 445 101
                                    

عدو عدوي صديقي..
___________________

لم تكن جيزيل يوما بعلاقة جيدة مع إيزابيلا سافاري فهي كانت مجرد مرشحة لمنصب الدونة بالنسبة لها , كونها تأتي من سلالة إجرامية وتحمل من الجمال و القوة لما يكفي لتكون المرأة التي ستضع بينهم الوريث القادم لإسبانيا...

لكن تقليل أدبها بتلك الطريقة مع أناستازيا شيء لم يكن مقبولاً لإيزابيلا بعد أنّ وصلها ما فعلته..

لذا و بدون تردد تقدمت بكل برود نحو جيزيل التي تقف بجانب والدها لتضعها عند حدها..

"جيزيل عزيزتي كيف حالك..لم أظن أنكٍ ستأتين للحفلة"
أردفت إيزابيلا بكل برود وهي ترفع إحدى سجائر من جيب فستانها الوردي الفاتح الذي بدوره أبرز جمالها الذي لا تزال تحتفظ به..

"بخير سيدة سافاري ماذا عنكِ...يالا سخافتي أظن أنك بمزاج رائع كوّنك أخيراً حققتي ما كنت تريدينه..تزويج الدون لإمرأة تليق به"

نطقت جيزيل بنبرة تحمل سخرية بينّ معانيها فهي أخذت وعد من إيزابيلا أنها ستكون أول مترشحات هذا الزواج إن وافق آريز على هذا...

و ما حدث لم يكن داخل مخططات جيزيل التي كانت تطمح لهذا الزواج ليسّ حباً بآريز بل طمعاً بقوته و مكانته التي تحلم بإمتلاكها كل امرأة بعالمهم..

لكن ما نسته جيزيل أن إيزابيلا حتى لو لم تكن الدونة السابقة فإسبانيا شاهدة على إنجازاتها حتى قبل زواجها من عائلةِ سافاري فهي لم تسمى بالمرأة الوحش بينهم للا شيء...

"بالطبع عزيزتي..سأكذب عليك إن قلت أنني بخير فقط فأنتِ لا تعلمين شعور رؤية ابنكِ يأخذ امرأة كأناستازيا زوجة له..فناهيكِ عن لقب الدوقية التي كانت تحمله فهي تحمل معه جمال و قوة لم أرى لهما مثيلاً فهي تحكمت بالصقلية التي القلة فقط من استطاع تحمّل شوارعها المظلمة و كأنها لعبة ثم وضعت لنفسها مكانة بين العشائر و حتى بجانب الكوزا نوسترا...لذا كما قلت لكِ أنا لست بخيراً فقط أنا الآن أشعر أنني حققت ما تمنيته أخيراً "

لم تكن كلماتها مجرد سخرية من جيزيل كونها تقارن نفسها بأناستازيا, لا هي تضع النقاط على الحروف أمامها لكونها لا تملك نصف ما تملكه أناستازيا ناهيك عن وقوع آريز لها , لا مجال للمقارنة بيّنهما...

"بالطبع..فهي في الأخير أناستازيا فالنتينو دوقة الصقلية "

و حتى بعد ما قالته إيزابيلا كانت جيزيل ترفض اعتراف بأناستاريا على أنها دونة إسبانيا لذا و بدون تردد قاطعتها بكل برود تجيبها :

Dark marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن