/ الفصل الثالث عشر /

521 58 6
                                    

💕________💕

بعد أن استراح الاثنان بما فيه الكفاية ، واصل وانغ شيجينغ قطف الشاي. كما وضع شاو يون آن كيس الأوسمانثوس **في سلة وانغ شيجينغ لتجنب تأثير رائحتها على الشاي.

أصبحت حركات وانغ شيجينغ أكثر كفاءة ، وبعد حوالي ساعة ، انتهى من قطف النصف المتبقي من الأشجار القديمة. كانت هذه الرحلة إلى أعلى الجبل مجزية للغاية. لم يتأخر الاثنان أكثر ، ونزلا إلى سفح الجبل بعد حزم أمتعتهما.

كانت رحلة العودة سريعة ، ولم ينظر شاو يون آن حوله ، لذا قاده وانغ شيجينغ إلى أسفل الجبل بسلاسة. خطط الاثنان للذهاب إلى المنزل لوضع أغراضهما بعيدا أولا ، ثم يذهبان لاصطحاب الأطفال. بشكل غير متوقع، بمجرد أن سار الاثنان إلى القرية رأوا امرأة ، فتحت المرأة فمها وتحدث بشماتة ، "شيجينغ ، كانت والدتك تبحث عنك طوال يوم ، يجب أن تعود إلى المنزل بسرعة." 

تبدد مزاج شاو يون آن الجيد فجأة ، واصبح وجه وانغ شيجينغ قاتما بعض الشيء ، وقال فقط "افهم" ، ثم قاد شاو يون آن لمواصلة الاندفاع إلى المنزل ، ولم يترك معصم شاو يون آن أبدا ، ولم يتحرر شاو يون آن.

"لابد أن الأمر يتعلق بمسألة حجارة." شم شاو يون آن ببرود.

"سأرسلك إلى المنزل أولا ، وبعد ذلك سآخذ آه تشينغ و شياو ني." بمجرد سقوط كلمات وانغ شيجينغ ، صرخ أحدهم في وجهه مرة أخرى: "شيجينغ!"

نظر الاثنان ، كانت العمة لي ، وبدت العمة لي قلقة للغاية. هرولت على طول الطريق نحوهما وقالت على عجل .."شيجينغ ، والدتك تريد مطالبتك بالحجارة ، لقد ذهبت إلى منزلك في الصباح ، لكن انتما الاثنان لم تكونا هناك ، بمجرد أن سمعت أن آه تشينغ وشياو ني كانا في منزل العمة تشو ، أخذت تيان يان وزوجته لإثارة ضجة كبيرة ، قائلة إنك أخفيت الفضة قبل تقسيم الأسرة ، وعليك تسليم الفضة لها ، وقالت انه يجب على زعيم العشيرة أن يفتح قاعة الأجداد ، قائلة إنك لست باراً بوالديك ، وعليك اتباع قواعد العشيرة. كان الطفلان خائفان ، لذا أرسلت أنا وعمتك تشو الطفلين على عجل إلى لي تشينغ ، يجب أن تسرع في الذهاب الى هناك."

صر شاو يونان على أسنانه: "اللعنة ، اذا لم يكن النمر قويا ، سيعاملونه كقطة مريضة. أريد أن أرى كيف ستتبع قواعد العشيرة!"

عند رؤية حمار يرعى في أرض قاحلة ليست بعيدة ، سحب شاو يون آن اليد التي مان وانغ شيجينغ يمسكها ، وأزال السلة عن ظهره ووضعها على الأرض ، وقال بغضب: "الأخ شيجينغ، استرجع أغراضك. عائلتي، إذا لم أفسد سمعة وانغ تشي سونغ اليوم، فإن لقبي اللعين لن يكون كذلك شاو!"

قبل أن يتمكن وانغ شيجينغ والعمة لي من الرد ، هرع شاو يون آن إلى الحمار ، وفي ذهول المالك ، صعد على الحمار وصفع أرداف الحمار. نهق حمار ، وركض بحوافره تحت قيادة شاو يون آن.

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن