الجزء السادس ﴿الاوميغا خاصتي﴾

1K 86 23
                                    

.◦•●◉✿ الاميرات الجميلات 👸🌸✿◉●•◦

فضلا وليس امرا اضغط علي النجمة 🌟واشترك تعليق 💬 لطيف من اجلي كي استمر 🌿💜

يجلس على حافة السرير وهو يتأمل حبيبه وهو نائم. بدأ  كالملاك ، ووجهه مضغوط على الوسادة، يجعل شفتيه مبوز كما لو أنها تقول لجيون "قبلني".

الذي لان يبخل أبدًا يترك قبلة على تلك الشفاه بطعم الفراولة الطازجة.

يستلقي على السرير بجانبه ويضع شعره الاشقر خلف أذنه حتى يتمكن من رؤية ملامحه الملائكية بشكل أوضح.

"نبض قلبي، ألن تستيقظ؟ لقد أشرقت الشمس وأنت لا تزال نائم. ملاكي مستيقظ."
يهمس الأكبر في أذن جيمين ويعضه، مما يزعجه ويضحك عندما يتجهم ويبتعد عنه أثناء التذمر .

"آه، اذهب بعيدًا يا جون،"
قال الصبي  وهو يبتعد عن جونغكوك الذي بدأ بالضحك. أدر الصغير وجعله ينام على ظهره، وأخذ يدغدغه، ويستمع إلى تلك الألحان المعذبة التي تخرج من شفتيه الورديتين.

"ما أجمل ابتسامتك يا قلبي."
لا يستطيع جيون التوقف عن مغازلة الشخص الذي تحته ، ولا يمكنه التوقف عن حب تلك الخدود الحمراء عندما يخجل صاحبها.

"حسنا، اذهب بعيدا. انظر، لقد استيقظت، حسنًا."
قال جيمين وهو يدفع الأكبر منفوقه، لكنه كان كالحجر الضخم لا يتزحزح من مكانه مهما حاول.

"لم تريد من أن أبتعد، أوه، هل حبيبي خجول؟"
قال الأكبر وهو يداعب  هاتين الخدين ومن ثم ترك عليهما القبلات، ومن بعد ذلك يفركهما بلطف بأصابعه.

"جوني، أنت تؤذيني، اتركني، اتركني."
قال جيمين بألم وهو يحاول ابعد تلك الأصابع الوحشية على خديه التي تحولت إلى اللون الأحمر اذا ضغط عليهما.

"كل شيء منك هلاك لي قلبي من أي شيء تم صنعك"
قال جونغكوك وهو يضع جبهته على جبين جيمين الذي كان ينظر دخل  عينيه ويغرق فيهما أكثر فأكثر.

"لكن عيناك أجمل، مثل سماء الليل المليئة بالنجوم. جميلة هي عيونك جونغكوكي."
قال جيمين دون أن يدرك سحر عيون الأكبر عليه .

اقترب بإصبعه، وهو يمسح علي عيون الأكبر الذي أغلقها. أحس بإصبعه الصغير على عينيه، فتوقف قلبه عندما ترك الاشقر قلبة علي عينه .

"عيناي لا تقارن بجمال عيونك العسلية"
أضاف وهو يفرج علي عيونه الفحمية اقترب من عيون  الصغير الذي ارتسمت على شفتيه ابتسامة عريضة وأشياء كثيرة كانت تتحرك في بطنه، لكنه أعجب بهذا كثيراً. كان قرب جيون منه جميلًا وساحرًا. كل شيء كان جميلا.

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن