الفصل 43

141 7 0
                                    


الفصل 43 خط الحقيقة والخير والجمال مختوم، استمر في البحث عن الموت.

  

  ورؤية جيانغ نانشو لا يزال يقرأ الرواية بسعادة، وبدأت زوايا فمه يسيل لعابه.

  لقد كان ببساطة أعمى.

  أشعر أن هذا الملف لا بد أن يكون خطأ، ولكن نتيجة الحكم صحيحة.

  لأن جيانغ نانشو أشعل النار في والديه ذات مرة عندما كان في الخامسة عشرة من عمره.

  على الرغم من أن له قيمة مثيرة للاشمئزاز، إلا أنه أيضًا طفل جيد ذو منظر منتصب، لذلك قرر إنقاذ جيانغ نانشو بطريقة صغيرة.

  داشاشون: [المضيف، القيمة المظلمة الحالية للشرير Liang Ciqiu هي 20٪. اتضح أنه بسبب خلاص البطلة الأصلية، كان مليئًا بالأمل في العالم. ولم يحدث ذلك إلا بعد أن تخلت عنه البطلة الأصلية أصبح التشويه داكنًا تدريجيًا، التغيير، الانتقام من المجتمع، إضافة عقبات أمام رحلة حب البطل والبطلة، ألقِ نظرة... هل تريد مساعدته بطريقة صغيرة؟ ]

  أمال جيانغ نانشو رأسه في حيرة: "ماذا تقصد؟"

  [ببساطة، إنه لتخليص الشرير. 】

  رمش جيانغ نانشو بعينيه الكبيرتين الجميلتين وضحك فجأة بصوت عالٍ: "أنا أخلص الشرير؟ داشاشون، هل يمكن أن يموت بمفرده ولا يسبب لي مشاكل."

  داشاشون: [...]

  حسنًا، طريق الحقيقة والخير والجمال ختمها واستمر في الانتحار.

  سيكون من الجميل الانتظار حتى تعود إلى عالمها الخاص...

  فهي لا تقول أي شيء عندما ترى النظام.

  لوى جيانغ نان شوكاي شفتيه من الملل: "يجب أن تتوسل إلي ألا أدوس عليه أكثر عندما يكون في الأسفل وأسرع من قيمته السوداء لترتفع."

  داشاشون: [...]

  توقف عن الكلام، لقد بدأ الأمر بالفعل. التعرق.

  تثاءب جيانغ نانشو، وكانت الساعة العاشرة مساءً بالفعل.

  شعرت بالعطش فأخذت كوبًا وخرجت لتشرب الماء.

  عندما وصلت إلى الدرج، حدث أن رأيت جيانغ تشوي ينزل.

  كان يحمل كوبًا في يده، وفيه علبة من الشاي المعطر، وربما نفد منه الماء الساخن، لذا نزل ليأخذه.

  عندما رأى جيانغ نانشو، عبس باشمئزاز واضح وقال بصوت أجش: "لا تسد الطريق."

  جيانغ نانشو: "؟"

  لم تتحرك، لكنها نظرت إلى فنجانه واستقبلت بابتسامة: "الأخ الرابع، احصل على الماء. ماذا عن تحضير الشاي؟"

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن