الفصل 44

165 5 1
                                    

الفصل 44، بعد كل شيء، مفصول بخطوط مثل الجبال، لذلك من الصعب التعليق!

  هدأ عبوس لو تشينغيان فجأة عندما سمع هذا الصوت، وأدار رأسه ورأى جيانغ نانشو ينظر إليه بوجه غاضب.

  عند رؤيته ينظر إليه، تغير تعبيرها على الفور، ونظرت إليه بغضب وتظلم: "الأخ تشينغيان، ماذا تفعل أنت والأخت سو ران هنا؟" [

  لا يزال النهار، عليكما الانتظار. هل هذا جيد؟ الليل؟ لا أعرف إذا كان ينبغي علي الاختباء، ولكن دعني أرى ذلك. هل أريد أن أكون بائسة إلى هذا الحد؟ 】

  لو تشينغيان: "؟"

  ماذا تفعل؟ افعل ما؟
  "بعد أن ذهل لفترة طويلة، أدرك أخيرًا ما كان يحدث. كان هناك أثر من الكآبة على وجهه المذهل والبارد. ما الذي كانت تفكر فيه هذه المرأة طوال اليوم؟

  نظر بعيدًا وأوضح أخيرًا: "لقاء."

  لم يتمسك جيانغ نانشو بلو تشينغيان هذه المرة، لكنه نظر إلى سو ران، ورفع رأسه عاليًا وقال بغطرسة: "سو ران، هل أتيت للتسكع في المقدمة؟ منه عمدا؟ لم أقطع خطوبتنا بعد، وأنت غير صبور جدًا؟ "

  [ها، هل أبدو غبيًا؟ هل تلتقيان بالصدفة كل يوم؟ منذ متى لم ترها منذ عودتها إلى الصين؟ من مشاهدة الرقصات، إلى الحفلات الليلية، إلى مدرسة Mingde المتوسطة، أنت جيد جدًا في التظاهر. 】

  سو ران ليست سريعة الغضب. بعد أن طعنها جيانغ نانشو، سخرت: "نظرًا لأنه لا فائدة منه بغض النظر عما أقوله، فمثلما قلت، سأطارده مرة أخرى."

  عندما قالت هذا، انظر إلى لو تشينغيان بعيون محترقة، على الرغم من أنها بدت غاضبة، إلا أن جيانغ نانشو عرفت أنها كانت تتحدث من قلبها.

  إذا لم تكن لا تزال تحب لو تشينغيان، فماذا ستفعل عندما تعود إلى الصين؟ "يمكنها تطوير حياتها المهنية في الخارج. في كل مرة قالت إنها ليس لديها أي فكرة عن لو تشينغيان أمامها، كانت في الواقع تجبر نفسها على عدم إظهار حبها بشكل واضح للغاية.

  بعد كل شيء، كانت هي التي تخلت عن لو تشينغيان في ذلك الوقت، إذا عادت، فهل ستظل هذه المرآة المكسورة مستديرة؟
  في الكتاب الأصلي، بعد أن فسخ بطل الرواية خطوبته، كانت سو ران تقابل لو تشينغيان في كثير من الأحيان عن طريق الصدفة. كان هناك عنصر متعمد في هذا. لقد أرادت لو تشينغيان أن يتذكرها مرة أخرى، لذا خطوة بخطوة، قامت بإغراء لو تشينغيان لأقع في حبها، وبعد ذلك... سوف أتعرض للإيذاء مرارًا وتكرارًا بسبب سوء الفهم منذ ثلاث سنوات.

  لقد أرادت بقوة أن تبدأ من جديد، وبعد أن تم رفضها ببرود من قبل بطل الرواية الذكر، والتخدير الغيرة للشريكة، بدأ الاثنان في التشابك مرة أخرى عن طريق الخطأ، ومع ذلك، تم عكس هدف الإساءة، وكان بطل الرواية الذكر الذي بدأ لا يمكن أن ندعها تذهب.

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن