1

63 9 12
                                    

قبل بداية الفصل أود التنويه أن هناك صور للأبطال لذا من أراد رؤيتهم إلى جانب الغلاف يمكنه طلب رابط قناة التليجرام.

استمتعوا ~

~~~~~~

الفصل 1: مرحبا بالعالم



كنت أركض عبر الأزقة المتعرجة. كان قميصي الكبير مبللًا بالعرق. وحتى ربطة العنق تم فكها بشكل فضفاض منذ فترة طويلة.

كم مرة ركضت في هذا الشارع.......؟

"ألقوا أسلحتكم وقفوا حيث أنتم!!! ثم سأنقذ حياتك!"

بانــــغ!

دوت أصوات إطلاق نارية تناقضًا للحوار. لم يكن الأمر مفاجئًا. لم أصدق هذه الكلمات أبدًا في المقام الأول، لذلك كنت أتوقع هذا الموقف.

بغض النظر عن ذلك، أحتاج إلى مواءمة كلماتي وأفعالي! هؤلاء الأوغاد ليس لديهم أي إحساس بالشخصية أو النزاهة! صرخت بمرارة.

"إذا كنت ستنقذ حياتي، توقف عن إطلاق النار!!!"

وفجأة لاحظت أن رؤيتي أصبحت ضبابية. وكأنما يضايقني، تحولت رؤيتي إلى اللون الأحمر وعادت إلى وضعها الطبيعي مرارا وتكرارا، ثم ظهرت نافذة الرسالة.

النظام: الصحة المتبقية 150
(عندما تصل الصحة إلى 100 تصبح غير قادر على القتال، وعندما تصل الصحة إلى 20 تصبح غير قادر على الحركة)

"آه أوتش!"

عند دخولها الطريق المختصر إلى الساحة، استندت إليسيا إلى الحائط وانحنت للأسفل أثناء النظر إلى قدمها. الدم الذي سقط كان يشير بوضوح إلى المسار الذي سلكته.

ثلاثة أضرار بتأثيرات مستمرة، ومخفضان للسرعة، وتأثير واحد يمنع التعافي. لقد تعرضت للكثير من الهجمات الشديدة، والمهمة على وشك الانتهاء.

لقد تلقيت ضربة قوية.... أطلقت إليسيا صرخة محبطة.

أحتاج إلى استهلاك حزمة علاجية لتجديد نقاط الصحة الخاصة بي، لكن المشكلة تكمن في عدم توفر حزم علاجية على الخريطة. في الوقت الحالي، كان هذا الوضع مجرد مقدمة للمهمة الفعلية.

أوه حقًا!

"هل قاموا بإنشاء هذه المهمة ليجعلوا من المستحيل إكمالها؟"

"إنها مثل الفئران اللعينة."

في تلك اللحظة، تم الإمساك بكتفي فجأة. استنزفت كل القوة من جسدي وسقطت على الأرض الباردة. عندما أصابت الصدمة جسدي، استقرت الرصاصة في فخذي وتغلغلت بشكل أعمق.

النظام: الصحة -50 (100 / 1,764,000)
وصلت الصحة المتبقية إلى 100. الدخول إلى "حالة العجز".

عندما تفقدت المخزون، ظهرت علامة القفل على جميع الأسلحة الموجودة فيه.

أحضرت كارثة لعالم المواعدة المسالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن