II

167 15 4
                                    


استيقظت فيوليت المبتهجة 'أكذب' على أشعة الشمس الدافئة ، وماذا تتوقعون ستفعل ؟! .

بالطبع لن تستيقظ بنشاط وتتمدّد وهي تبتسم ، استقامت بملل لتغلق الستائر وتشعل ضوئاً خافتاً ، وضبت غرفتها بعناية ، فهي رغم كل لامبالاتها وتشائمها  تحبُّ الترتيب ويمكنكم اعتباره شغفها ، عدا عن البرمجة فهي تحبّها أيضاً وبمساعدة بيتر وجيمس ، برمجت لعبةَ آليين رائعة ، وأحبها الجميع ، و عائدها كبير رغم ذلك ودائماً ما تتبرع به لجيمس وبيتر ، وحتّى أنهم أطلقوا سويّاً أغانٍ و أفلام توضيحيّة على قناة اليوتيوب خاصتهم عن اللّعبة ، ولكن فيوليت لا تعرف بين الناس كمبرمجة لأن والدتها تنهرها عن ذلك ، و أطلقت أول لعبةَ تحت اسم -ديترويد- وكانت لعبة بلايستيشن أربعة ، وعندما علمت والدتها بالطبع لم تشجعها ، بل ذمّتها لأيام وضربتها . 

وبينما نحن نتحدّث إنتهت فيوليت من تجهيز نفسها فارتدت زيها المدرسي المكوّن من تنورة كحليّة اللون ، وقميص شبه فضفاض ، ودائما أيضا ما تغضب والدتها من القميص الفضفاض لكنّها  لا تحب ارتداء القميص الضيق ، ورفعت شعرها الأسود بمشبك شعرها ذاته ، ومن ثمّ حملت حقيبتها لتنزل للطابق السفلي،  رأت والدتها تجلس على طاولة الفطور لكنّها لا تتناول شيء ، ليس وكأنها مهمومة ، مرّت بجانبها بسرعة ناويةً الخروج لكنّها اوقفتها بقولها "حوّلت لكي النقود على بطاقتك " كلّ ما دار برأس الصغيرة هو 'لم تتعب نفسها بسحبهم من الكاشير ، أتظنّ جميع الأهالي أغبياء مثلها يجلبون بطاقة لأطفالهم كي لا يتعبوا أنفسهم ' لكنّها أومأت فقط لتقول خادمتهم المسنّة "صغيرتي فيوليت ، لا تنسي طعامكي ، لقد حضرت لكي أومليت وبعض الخضار والحلوى كما تحبّين ، لكي لا تأكلي من طعام الثانوية المقزّز " ابتسمت فيوليت باتساع لتشكرها وتأخذ علبة الطعام من يدها وتضعها في حقيبتها وتخرج .

رأت جيمس وبيتر ينتظرونها على الطريق المقابلة لمنزلهم كي لا تراهم والدتها ، ركضت لهم لتقول "عليّ فقط سحب النقود من بطاقتي" ردّ بيتر بملل "لما النقود الآن لا أريد أن أظل واقفاً لربع ساعة أنتظر غيري " ضربه جيمس على جبهته ليقول "ياغبي ، هي تتشاجر مع والدتها لتقرضنا المال ، وأنت تتحدّث معها هكذا " وضع بيتر يده على جبهته ليقول بألم "لا أريد من أحد شيء فقط اتركوني " ثم مشى للأمام ليضحك كلاً من جيمس وفيوليت على طفوليته الزائدة .

دخلت فيوليت لصفها قبل الحصّة بدقيقة لتجلس في مكانها ويذهب جيمس وبيتر ويجلسون آخر الصف في مكانهم ، فهم منبوذون ، وكان الطلاب يسخرون منهم ، لكن بعد مصادقتهم لفيوليت لم يعد أحد يفعل ذلك لأنها ابنة هيونا .

____________

"جيمس ، بيتر ، ما رأيكم أن نستعجل قليلاً ، عليَّ أن أتحضر للحفلة " قال فيوليت وهي تشعر بالتوتر ليرد جيمس بلطف "لقد قالت أنها تريدكِ أجمل فتاة في الحفل ، أي أنه يمكنكِ الذهاب بدون تجهّز وستبدين الأجمل " احمرت وجنتا الأنثى ليقول بيتر "كف عن الكذب ، تحتاجُ ساعاتٍ لتتجهّز كي تبدو مقبولة " جمعت فيوليت يدها على شكل قبضة لتضرب كتف بيتر بقوّة وتهمس "وغد " .

Lee family عائلةُ ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن