{1}

241 15 110
                                    

~إن لم يجد الإنسان الأمان في أسرته إلى أين سيذهب ؟ !~

" هل تعلم انك في ورطة الان ؟ انت ستبكي "

نظر جيمين لشقيقه بقرف يقول

" تايهيونغ انا حقا لست في مزاج مناسب لسخريتك الان علمنا انك نجوت تلك المره لكن أصمت "

تابع جيمين سيره لكن تايهيونغ توقف قليلا ثم قال

" يالهي جيمين ماذا أن كانت المدرسة اتصلت به مسبقا ؟ وقتها لن تستطيع النجاه بتعلية الدرجه بقلمك "

توقف جيمين عن السير و نظر لتوأمه بصدمة

" لحظة هل هذا ممكن ؟ كيف علمت هذا؟ من أين أتت لك الفكره؟"

" من خبرتي بالطبع ايها الابله عندما يكون مجموعي يقول عن ال 50% كنت لا اتكلف معاناة اخبارهم .. المدرسه تتولى الامر"

تحدث تاي ببساطة ثم أكمل حديثه

" ثم انك تقديرك 30% يا فتى .. حتى درجة الحرارة اليوم اعلى من هذا "

نظر صاحب الشعر الطويل بضيق من أخيه الثرثار الذي أكمل قائلا

" تذكر ايضا ان هناك مواد ستدرسها في الصيف و ستنزل لاختبارها ، كيف ستفسر ذلك؟ "

" توقف ! تبا لهذا يا تاي توقف .. انا لم أكن سأكذب بشأن تقديري لكن ان يكون الخبر من المدرسه هذا اسوء تخيل خيبة الأمل في وجوههم ... لحظة ، هل لديك علم بمن ستتصل المدرسه؟ هوسوك ام  ...  يونغي ؟ "

نطق آخر كلمه في جملته بصوت منخفض و قلق نوعا ما ليأتيه الرد من تايهيونغ الضاحك باستهزاء يقول

" لا تدعي الغباء يا جيمين انت تعلم انهم يحاولون الوصول ليونغي هيونغ اولا دائما "

تأفف جيمين بضيق ثم نظر للآخر بغضب

" كله منك انت ! انت من جررتني إلى صالات الألعاب بأموال الكتب و الأكاديمية التي لم ندخلها تلك و اعتمدت عليك في الغش لأنك تعرف كيف تغش من الآخرين و انا لم اجرب هذا في حياتي "

ليصرخ صاحب الشعر البندقي بانفعال

" ليس ذنبي انك انتقلت في لجنة اختبار اخرى هذه السنه هذا ليس خطأي"

تأفف جيمين ليكمل طريقه في صمت حتى وصلوا أمام بوابة منزلهم ليخرج ربطة شعره و يلتقط أطراف شعره ليربطه للأعلى و عدل ملابسه .

"تحاول النجاة بأقل خسائر بظهورك أمامهم بمظهر الفتى الجيد "

سخر منه تايهيونغ بين ضحكاته فرد جيمين بضيق و خباثه

Painless painحيث تعيش القصص. اكتشف الآن