Definition of heroes

12.2K 131 39
                                    

هلا شلونكم 💜

قبل لا ابدي الروايه راح اكول بعض الاشياء
أولاً الروايه راح تكون ياوي مو مثل باقي الروايات يعني ماراح يكون واحد من الابطال دلوع  لا راح يكونون اثنينهم ماهم دلوعين لان انا ما انجذب للدلوعين وحبيت اغير شوي
ثانياً راح تكون مدرسيه
ثالثاً منحرفه لدرجه مو طبيعيه وتحتوي على ألفاظ مو حلوه
رابعاً إذا مو جوك هاي الاشياء لا تبدي بيهه
ملاحظه: انا كتبت هاي الروايه فقط للمتعه وجنت صافنه وخطرت على بالي يعني بأي وقت راح انزل حتى لو صفر مشاهدات لان اريد اكتبهه وبس
ادري طولتهه بس كنت لازم اكتب شوي يله خل نبدأ.

___

تعريف عن الابطال وراح يكون التعريف عن طريق كنان بطل الروايه حسيت هيج احلا شوي .
______

هلا انا كنان طالب سادس اعدادي يعني هاي اخر سنه الي حبيت احجيلكم عن قصتي راح تلكونها شوي غريبه وأكثركم جوز راح يكرهني بسبب تصرفاتي خل اعرفكم على نفسي اول شي اسمي كنان عمري 18 وطولي 178 اسمر وعيوني خضر جسمي معضل لان اهتم بيه شعري قصير طالب متفوق بدراستي رغم تصرفاتي عايش وي ابوي لان امي وأبوي انفصلوا عن بعض اول ما انولدت امي وأبوي كانوا يحبون بعض من الصغر بس بعد الزواج امي صارت حامل وهذا الشي ماتقبلته وحست هيه مو مستعده فطلبت الطلاق بعد ولادتي وخلتني وي ابوي وهذا الشي ابوي ماتقبله لان هوه يحب امي ولحد الان فتدهورت أحواله بعد طلاقه من امي بسنه بعد ما ازوجت ابن عمهه وهو كان بعده ممتخطيهه وصار انسان داعر ما يهتم بالي حواليه بس بالدعاره والملاهي وكان كل يوم يجيب وياه للبيت كحاب ثنين او ثلاثه لان بعتقاده وحده متكفي وكان مدمن خمر ويتعاطه مخدرات وانا عشت وياه وهو بهاي الحاله وكل يوم اشوف كحاب ابوي وهنه عرايه يفترن ابيتنه وهوه يمشي ومارس وياهن بأي ركن بالبيت وهاي حياتي اليوميه وي ابوي وهذا الشي أثر علي لدرجه خلاني اصير شخص منحرف مثله من الصغر ولتوضيح حتى تفهموني أكثر اول ممارسه الي كانت وانا عمري 12 سنه يعني اول مصرت اول متوسط مارست وي ولد بعمري جان شوي دلوع وكانت ممارستنه بالحمام مال المدرسه ولحمد لله ما انكضينه وعجبني الوضع من هذاك اليوم فصرت امارس وي بنات واولاد يعجبني الطرفين اهم شي اريح نفسي ما اهتم بالتفاصيل وصالي 6 سنوات على هاي الحاله واضافه كنت كل يوم ارجع للبيت بعد الدوام والكه ابوي هوه كحباته يتنايجون بنص البيت وكل ما ادخل ابوي يكلي تريد اجرب وانا ارفض مو مستحه ولا شي إنما تلعب نفسي من كحباته وهاي نبذه بسيطه عن حياتي وطبعاً عندي اصدقاء ثلاثه مقربين (ماهر) صديقي وياي من الاول ابتدائي وكلشي بحياتي يعرفه (سليم ) تعرفت عليه بالمتوسطه جان كحبتي وبعدين صار صديقي مارست وياه مرتين على ما اعتقد وهسه هوه مرتبط وي ولد . و (وليد) تعرفت عليه قبل سنتين واحد صاقط وطايح حض كل ما اضوج اروحله انيجه واجي وهو ما تفرق وياه منفتح للنخاع واي واحد يكله خل انمارس ايكله كدام ومايهتم إذا كان هوه الي فوك أو الي تحت عادي عنده مطيز الوضعيه وراح تتغير حياتي بسبب شخص وهذا الشخص اسمه (فهد) فهد شخص من عائله غنيه لدرجه مو طبيعيه واضافه الى عائله مثقفه عمره 20 وطوله185 ابيض وعيونه عسلي شعره طويل ضخم ومعضل  بالسادس اعدادي يعني وياي بنفس المدرسه بس هوه بغير شعبه هوه ما راسب بس حسب ماسمعت هوه طلع من المدرسه سنتين ورد بسبب ظروف صارت اله أبوه مهندس وأمه طبيبه وأخوه الكبير طيار واخته الكبيره مصممه ازياء هوه شخص بارد ماينطي اي تعابير مكتفي باصدقائه الاثنين الاول (عزيز) وهو صديقه من الطفوله وكلشي يعرف عنه والثاني ( ليث ) وهو يكون ابن عم فهد . ما اكلكم عنه زين  وخوش ولد بس الفرق بيني وبين فهد أنا أمشي واتعارك وي الناس واي شخص اكضه وانيجه عندي عادي وبأي وقت وأي مكان ما تفرق وهو ما يتقرب إلى اي واحد اله إذا تقرب منه واكثر شي يخوف بيه عيونه الحاده الي تخليك تخاف منهن وتذوب بسحرهن طبعاً أنا كنت طول عمري التوب يعني (الي فوك بالممارسه والمسيطر )
وجنت اكول (البوتوب ) هذا كحبه واسميه كله كحبه.
وهاي نبذه بسيطه عنه واتمنى تعرفتم علينه بشكل ما يقرفكم هههه المهم لازم تتقبلوني حتى لو انا مقرف .
......
......
.....
.....

.....
......

لحد هذا رايح يكون بس تعريف عن الشخصيات وحبيت يكون التعريف بلسان البطل حسيت راح يكون احلا والي ما يحب الافاض والتصرفات المنحرفه لا يكمل لان الروايه بس الفاضل وتصرفات والثاني شي ما حبيت يكون واحد من الابطال دلوع لان مو جوي الدلوعين  وما انجذب الهم  والبارت قصير لان بس تعريف عنهم + تجنبوا الأخطاء

باي ~~ نلتقي فيما بعد

لم أكن بشري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن