CH: 1

39 4 0
                                    


يجب أن يحذر المر من ما يتمنى ، لأنه قد يحدث
مثل ما يريد أو العكس
_________________________________________

على أحد الشواطئ في إحدى مدن روسيا، وسط حشود كثيرة كانت تشبه الأزواج السعداء، هناك فتاة وحيدة تشرب الخمر وتبدو حزينة. وهي تتمتم ببعض الكلمات الغريبة.

_ لعنه على هذي الأرض العينه لعنه على كل شي لعنه على الحب اساسا لا يوجد حب الحب فقط في دراما لعينه التى تلعب بمشاعر المرهقات .

_ليس الجميع مثل بعض يا ابنتي.

_ أوه، لقد أرعبتني أيها العجوز. ومن هي ابنتك؟ أنا لست ابنة أحد، ونعم، كل الرجال يتشبهون بالخيانه. لا يوجد من يحب بصدق.

_رغم وقحتك مع شخص اكبر منك لكن سيئتي احد ويغير جميع تفكيرك الغريب .

لم تهتم بكلام ذلك العجوز الغريب بملابس البالية
فنظرت في الاتجاه الآخر حتى لا ترى ذلك الرجل العجوز لتجد طفلاً يغرق.

_ اه ماذا هناك؟ هل هذا شخص يغرق؟  أن يكون طفلا
انتظر لحظة، هذا شيء لا علاقة لي به...... انتظر لحظة، بالطبع هناك شخص آخر رأى هذا، وليس أنا فقط.... اللعنة عليك يا ريفال، هذا ليس وقتك . سيموت الطفل، وإذا مات سأشعر بالذنب للعنته.
ذهب اريفال لمساعدة الطفل. ومن الجيد أن ريفال لم تغرق في الماء  فيه طويلة مقارنة بأقرانها، ولكن رغم  طولها لم تتمكن ريفال من الخروج من البحر. كان هناك شيء يسحبها إلى أعماق البحر. لم تستطع الصمود طويلا، خاصة وأن الأوكسجين بدأ ينفد، فاستسلمت دون مقاومة، وعادت إليها ذكريات الماضي نفسها. .

_اللعنة، هذا هو أسوأ يوم سأموت فيه وما زلت لم أنتقم من حبيبي الخائن وأختي المشاكسة. أوه، وداعا، الحياة.

غرقت ريفال في البحر .





أشعر وكأن هناك من يناديني .  هل هذا ملك الموت أم ماذا؟ لكن للحظة، لماذا أشعر بملمس ناعم تحتي؟ فتحت عيني وجدت فتاة تبدو أصغر مني. لديها ملامح جميلة وتبدو قلقة. رجل يبدو عليه الخبث، وفتاة أخرى لديها ملامح الخبث والخداع لحظة أين أنا؟! كما أن هذه الملابس التي يرتدونها تبدو وكأنها من العصور القديمة. أين أنا يا خالق السماء؟ حسنًا يا ريفال، اهدأ واعرف أين أنت أولاً، وبعدها سنتمكن من إيجاد حل

_ يا عزيزي ريفال  هل أنت بخير!! لماذا فعلت ذلك؟ لماذا غرقت نفسك؟

تكلمت تلك الفتاة الخبيثة ومن نظراتها لم أشعر بالراحة

الأمير الحاكمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن