مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
بعد إنتهاء المُقابله إتجه الأعضاء إلى المسكن في السيارة وعَلي وجهه إبتسامه بلهاء كُلما تذكّر إجابة الماكني يشعر بقلبه سوف يَخرج مِن قَفصه الصدري، ألقي نظرة على الأصغر كان يضع رأسه على زجاج السيارة، وضع يَده على فخذ الأصغر الذي نشله من أفكاره.
" جونغكوكي أنت بخير؟ "
" نعم جيمين هيونغ أنا بخير "
" يُمكنك أن تنام على كتفي إذا كُنت تشعر بالنُعاس "
بتردد وضع كوكو رأسه على كتف جيمين ويده قام بلفها حول ذراع الأكبر، غّطي في نوم عَميق وأحلامه تتمحور حول هيونغه.
• بعد ساعه •
وصلت سيارة الأعضاء إلى المسكن نزل الأعضاء بينما الماكني مازال نائم، أبعد رأسه قَليلا مِن عَلي كتفه ثُم مال تجاه ويا إلهي! عَلي الجمال الذي يَقبع أمامه، شفتاه الصغيره اللطيفة وجهه البريئ، عَض شفتاه بتررد.
" أريد أن أشعر بنعومة وجنتاك "
بعد أن أخبرني جيمين هيونغ أن أنام عَلي كتفه شعرت بالراحة والأمان بُقربه، عندما توقفت السيارة لقد إستيقظت لَم أغط في سُبات كُنت أغمض عَيني فقط، توقف جسدي عندما شعرت بإقتراب شخص مِني أنفاسه الساخنه تلفح
وجهي.كُنت سوف أفتح عيناي لَكن عندما سمعت همس جيمين هيونغ زاد ضربات قَلبي، هل سوف يُقبلني؟ هل سوف يَستغل أني نائم ويَلمسني دون إذني؟ إنه يَعلم أني لا أحب التلامس الجسدي.
" أرغب حقا في تقبيلك لَكني لَن أستغل نومك "
أردف جيمين بصدق إنه يُحب الماكني ويتمني أن يُبادله نفس المشاعر، قَام بحمل جونغكوك والتوجه إلى المنزل، بينما جونغكوك شعر أن قَلبه سوف يَخرج مِن مكانه بسبب إجابة جيمين.
بعد تلك الليله، لقد إكتشف جونغكوك أنه مُعجب بالهيونغ الاكبر، لكن كوكو كان أحمق لأنه إكتشف في وقت متأخّر، لأن تصرفات جيمين تغيرت.
كانت في بداية الترسيم كان جيمين يعامل جونغكوك بحب وموده ولُطف كونه العضو الأصغر، لكن جونغكوك كان يسد تصرفات جيمين.
كان جونغكوك خجول لم يكن إعتاد علي جيمين لأنه أخر عضو إنضم إلي الفرقة، لكن بعد أن إكتشف أنه يحب الاكبر، لم يعد جيمين يهتم بي جونغكوك كثيراً.
أنت تقرأ
- Bad boy || Jikook 18+
Novela Juvenil" الماكني لَاين يَظهر بصورة الفَتي اللطيف، لَكنهم لا يَعلمون أن هذا الصغير مَا هو إلي فَتي مُنحرف، بأفكار وَ أوهام مُنحرفه تَدور حول جيمين هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن: junyjxsy@ بدأت: 2024/7/11 انتهت: ←...