/ الفصل العشرون /

640 66 22
                                    

💕 ________💕

مستفيدا من وقت التجفيف ، قام شاو يون آن بتنظيف الجرار الصغيرة الخمسة لاستخدامها في جمع الشاي بمياه الينابيع الروحية ثلاث مرات ، ونقلها إلى المطبخ لتجفيفها في أسرع وقت ممكن. كما قام أيضا بغسل جرار الشاي المشتراة حديثا ، وجرار النبيذ ، وأواني الفخار الصغيرة التي سيستخدمها في حفظ المربى ، وتم تطهير جرار النبيذ والأواني الفخارية الصغيرة مرتين من الداخل والخارج بالماء المغلي. بينما كان شاو يون آن ينظف ، عاد وانغ شيجينغ. عندما رأى أن شاو يون آن كان مشغولا بالعمل ، وضع حجارة الجير ** التي وجدها وكان على وشك الذهاب للمساعدة.

"لا تتحرك!"اوقف شاو يون آن وانغ شيحينغ، "هل تريد أن تحرق يديك." "وانغ شيجينغ لديه القليل من رغوة الجير الحي على يديه ، والتي إذا لمست الماء دفعة واحدة ، ستسبب بالحرق.

سحب شاو يون آن وانغ شيجينغ جانبا ، وأخذ أولا قطعة قماش نظيفة ومسح له يديه بعناية ، ثم ذهب إلى المطبخ للحصول على الخل وفركه على يدي وانغ شيجينغ ، ثم طلب منه غسل يديه.

شاو يون آن : "عندما تلبها لاحقا ، ضعها على قطعة قماش. "

وانغ شيجينغ "حسناً!"

كان وانغ شيجينغ في مزاج جيد ، وغسل يديه بجدية ، لم يستخدم حبوب الاستحمام عندما كانت يديه ساخنة، حتى لم يعد يشم رائحة الخل على يديه ، توقف.

"سأغسل ما تريد ، لا تلمس الماء البارد." ذهب وانغ شيجينغ لالتقاط عمل شاو يون آن. أعطاه شاو يون آن نظرة تقول: "أنا لست امرأة. "

قال وانغ شيجينغ بشكل طبيعي : "أقوم بالعمل الشاق في المنزل".

فرك شاو يون آن راحتيه وفتحهما ، "لقد قمت أيضا بعمل شاق. "كان لديه مسامير سميكة جدا على يده ،كان لدى المالك الأصلي الكثير من العمل في عائلة شاو.

أمسك وانغ شيجينغ بيد شاو يون آن وانتهز الفرصة لإحتضانه: "الزوجة ، أشعر بالحزن. في المستقبل ، سأقوم بكل الأعمال الشاقة والعمل المتعب في المنزل ، ما زلتَ صغيراً ، لذلك لا تجعل جسدك متعباً مبكرا. "

كانت خدود شاو يون آن بجوار صدر وانغ شيجينغ ساخنة وحمراء ، ووصلت الحرارة إلى قلبه. ليس الأمر أنه لم يكن أحد يطارده ، بل على العكس ، كان هناك الكثير من الناس يطاردونه ، رجالا ونساء وجميع أنواع الهويات. ولكن باستثناء هاتين العلاقتين اللتين لم يتم إكمالهما ، فقد كان دائما حذرا للغاية. لديه مساحة ، وإذا كان لديه شخص قريب منه ، فلن يتم الاحتفاظ بأسرار المساحةة بالتأكيد ، لذلك يجب أن يكون حذرا.

الآن بعد أن ولد قبل آلاف السنين من عصره ، وكان محتجزا من قِبل عجوز ، لأول مرة شعر أن لديه قلق لا يوصف ، قلق من الداخل إلى الخارج.

وانغ شيجينغ : "منذ أن دخلت الى عائلتي ، لم أدعك تعيش بسلام ، واليوم ظلمتك. الزوجة ، لا تفكر في أنني أعمى ومشوه ولدي طفلان. سأكون جيدا معك ، وسأحبك ، وسأستمع إليك في كل شيء. لا تذهب و تتركني."

الزوج الشرس / Fierce "Husband"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن