13. حياةٌ جديدةٌ(3)

152 24 24
                                    

"أرجوكِ دعيني أذهب!"

"أريد أن أصبحَ صديقةً للمعلمة. هل يمكنكِ دعوتي إلى غرفتكِ؟ غرفة المعلمة جميلةٌ جداً. يمكنكِ رؤية الورود من خلال النافذة والورود على السرير. هناك ورودٌ على السجادة أيضاً هناك الكثير من الورود في القصر. سأريكِ الورود. الناس يحبون الورود. من الجيد أن يكون لديكِ ورودٌ في غرفتكِ. الورود ترضينا."

-غمغمة،غمغمة

كانت الكلماتُ غير واضحةٍ على الإطلاق بسبب عدم وجودِ سياقٍ يتدفق من فمِ الخادمة.

أصبح الألمُ الذي شعرتُ به في معصمي أقوى على نحوٍ متزايد.

ماالذي عليَّ فِعلهُ للهرب؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟

فكري،فكري في الأمر يا راشيل هوارد.

تذكري قواعد برتراند. لقد كُتِب لي ماذا أفعل مع الخادم الذي يقولُ اشياءً غريبة. كان هناك عدةَ قوانين لكل حالة. ما هو الغرض من السلوك الحالي لهذه الخادمة؟

"سيكون من الرائع لو دعوتِني إلى غرفتكِ. دعينا نقضي وقتاً طيباً و نستمتع بحسابِ بتلات الورد.الناسُ يحبون ذلك."

'... ... آه.'

لقد فهمت..!

ابتلعت راشيل الدموع التي كانت تتدفقُ بسببِ الألم. أنزلت يدها اليمنى، التي كانت تحاولُ أبعاد يد الخادمة، وقامت بتقويم ظهرها.

حاولتُ إيقافَ اهتزازِ جسدي، لكن لم يكن لذلك تأثيرٌ كبير.

ولكن أخرجت صوتاً حازماً.

"لا انا لا اريد."

توقفت حركة الخادمة فجأةً فتحدثت راشيل بوضوحٍ مرةً أخرى.

"أنا لن أدعوكِ إلى غرفتي."

"... ... "

بدت الخادمة وكأنها دميةٌ محشوةٌ مبتسمة.

فقدت يد الخادمة قوتها ببطء.
قامت راشيل بإبعاد معصمها بعنايةٍ وتراجعت بهدوء.لم ترفع عينيها عن الخادمة.

خطوةً بخطوة كانت تتحرك للخلف.

و خطوةً بخطوة، كانت تتبعها الخادمةُ بوجهٍ مبتسم.

لحسن الحظ، كان هذا هو الطابق الثالث. غرفة نوم راشيل لم تكن بعيدة.

وصلنا إلى نهايةِ الردهة. هذا يعني أننا وصلنا أمام غرفة النوم. تخبطت راشيل بيدها، وأدارت مقبضَ بابِ غرفتها، ودخلت الغرفة.

مرحبًا بكَ فـي قصرِ الورودِ 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن