💕________💕
بعد السماح للطفلين بالصعود إلى الكانغ، استمر شاو يون آن في فرك صدر وانغ شيجينغ، كان جسد وانغ شيجينغ مشدودًا للغاية لدرجة أنه بدا وكأنه سينفجر في أي وقت، وكان تنفسه ثقيلًا وغاضبًا. أخاف مظهره وانغ ني ووانغ تشينغ، بكى الطفلان وهما يساعدان والدهما الصغير بالتربيت على ظهر والدهما.
"الأخ شيجينغ ، خذ نفسا عميقا ، لا تحبسه ، لا تحبسه." كان شاو يون آن خائفا بعض الشيء. بغض النظر عن حقيقة أن الطفلان كانا بجانبه ، فقد عانق وانغ شيجينغ وقبل وجهه ، وقبل ذقنه ، وقبل رقبته ، وفرك صدره بقوة بيديه "الأخ شيجينغ ، الأخ جينغ ، زفير ، زفير أخرج هذا الغضب. "
الطفلان : "أبي، أبي..."
عانق وانغ شيجينغ فجأة شاو يون آن بقوة ، وصر شاو يونان على أسنانه وكاد يبكي من الألم ، كانت قوة وانغ شيجينغ قوية جدا ، وشعر أن أضلاعه على وشك الكسر.
زفر شاو يونان أنفاسه المؤلمة ببطء ، وقبل ذقن وانغ شيجينغ "الأخ جينغ ، لا تغضب ، سنشعر أنا والأطفال بالغضب و عدم الإرتياخ. لم يفت الأوان بعد لرجل نبيل للانتقام حتى بعد عشر سنوات ، ويمكننا الانتظار.إنهم مدينون لك ، وعاجلا أم آجلا سنستعيد ما يدينون به لك وللأطفال مع الفائدة. "
أقسم وانغ تشينغ أن "أبي ، سأدرس بجد ، وسأخوض الامتحان وانجح بأخذ منصب الباحث الأول في المستقبل ، وأصبح مسؤولا كبيرا ، ولن أدعهم يتنمرون علينا مرة أخرى!"
مد وانغ شيجينغ يده ، وعانق الطفلين ، مع شاو يون آن ، وزفر نفسا طويلاً ، ثم بقي صامتا لفترة طويلة. استمر شاو يون آن بفرك صدره ، ولعن أيضا في قلبه.
في المساء ، أعد شاو يون آن وجبة كبيرة ، لتعويض الأطفال المظلومين ووانغ شيجينغ الغاضب ، الدجاج المطهي بالكستناء ، وفطائر البيض مع المربى ، واللحوم المقلية بالفطريات ، والفطر المقلي ،و حساء آخر من حلوى أوسمانثوس مع حساء الزلابية. بعد تناول وجبة لذيذة لم يأكلوها من قبل ، تعافت مشاعر الطفلين. أكل وانغ شيجينغ أيضا كثيرا ، لكن من الواضح أنه لم يكن في مزاج جيد.
بعد البكاء ، اصلحت وانغ ني ووالدها الصغير اقرب مرة أخرى ، وبعد تناول الطعام ، لعقت فمها: "أبي الصغير ، هل تستطيع أن تعلمني كيف أطبخ؟ الأطباق التي أعدها والدي الصغير لذيذة حقا ، والمربى لذيذ جدا. "
ابتسم شاو يون آن وقال ، "لقد اشترى والدك منزلا جديدا. عندما يتم بناء منزلنا الجديد ، سيسمح الأب الصغير لوالدك ببناء فرن ، وسيعلمك الأب الصغير إعداد وجبات خفيفة لذيذة. عندما تكبر شياو ني وتلتقي بشخص تحبه ، عليها أن تعد له وجبات خفيفة ليأكلها. "
احمرت شياو ني خجلا على الفور وألقت بنفسها بين ذراعي والدها الصغير في خجل. ابتسم وانغ تشينغ أيضا وقال ، "الأطباق التي أعدها والدي الصغير هي أفضل ما تذوقته على الإطلاق."
أنت تقرأ
الزوج الشرس / Fierce "Husband"
Viễn tưởngالوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله طفلان. كونه منتجًا مستعملًا لم يكن كافيًا. كان الرجل المستعمل أيضًا رجلاً فقيرًا وقبيحًا، وكان أعمى ف...