اهلا ..
لقد عدت لكم ببارت جديد ومميز ..
كيف حالكم أصدقائي؟؟؟
اتمنى ان تعلقوا على الفقرات و تضعون فوت🥀🥀
وشكرا لكم ..______________
هاري : رئيس المحققين البديل هو باتريك بلاك ..
مفهوم ..يا باتريك ..
باتريك : مفهوم ..سوف ابذل جهدي ..
● بعد دقائق تنفجر البوابة الخاصة بالشركة،وتحوم حول باتريك رصاصة و يتجنبها ..لكن أصابت كتفه قليلا ..
هاري :ماهذا بحق الجحيم "قال كلامه بغضب عارم و حقد مكتوم "
● في مكان آخر:
كان كريم جالس و شارد الذهن حتى اخرج من جيبه مذكرة صغيرة كانت من الجلدِ الخالص ..
ذكريات في المهمة :عندما دخل من الباب و جد خطوط فتح و إغلاق الباب ليست ببعيدة ..
وبعدها ذهب لإحدى الغرف فوجد مكتوب على مقبض الباب ( آل واتشر ) ..
وصدم كريم لكن ذهب فوجد مكتب كبير يبدو عليه الفخامة و الرقي ..
حتى بدء بالتفتيش من اجل التحقيق ..
فوجد فراء لكلب ..ووجد درج سري فضغطه .. فوجد مفكرة صغيرة منقوش عليها بالذهب (لاديان )..ولولا بديهة كريم وذكائه لما وجده ..ففتح الدفتر فصدم مما وجده ..في المذكرة :
●في أغسطس 2023:
انا لاديان من عائلة واتشر اكتب هذه المذكرات لأن
نهايتي قد أوشكت، ارجو لمن يقرأ ان يساعد ويحمي وريث العائلة ..●في 20ديسمبر 2023:
شركة سيفورت لن تسطيع حمايتنا فإن الشيطان عندما يريد قتل احد فهو سوف يقتل ، وانا لا اريد مساعدة منها فهذه المدينة تخفي سر لم يكن في الحسبان اكتب هذه الكلمات ويدي ترتجف ، اشعر بأن احد قادم للغرفة ، وانامازلت اكتب ..●في 21 ديسمبر 2023 :
تفاجأت عندما دخل ذلك الرجل الصلب الذي لا تهزه
عاصفة الذي بعينيه الزرقاوتين اللتين كالمحيط وشعره الاسود كالليل ..كانت ملامحه قاسية صلبة تبعث القشعريرة في الابدان ، لكنه قد انقذ عائلتي في الماضي لن أنسى فضله ما حييت ..
" كانت باقي الورقة ممزقة "●في يناير 2024 :
حان الوقت لنهايتي لم أطلب المساعدة من شركة سيفورت لأنها جحر الشيطان الثاني ، الذي سوف يقرأ المذكرات سوف يعرف ما سر هذه المدينة المرعب ، واحموا وريثة آل واتشر ..THE END ..
●الوقت الحاضر :كريم : "وجهه يبدو غاضبا وملامحه حادة وجادة وقاسية " ، لكن لماذا ما السبب لماذا لم يطلب المساعدة من الشركة وكذلك تكون فلك هي الوريثة لآل واتشر ، ما هذا الهراء ..
●في الشركة :
بعد يومين في الشركة كان باتريك يحقق بأمر الهجوم ..
ليلى : اذا لقد تم تفجير البوابة بإسطوانات غاز ..
باتريك : أجل وكان عددهم اثنان ..تم وضعهم أمام البوابة حتى يتم تفجيرهم وينتبه الجميع للانفجار ويصيبوني بالرصاص لكن لم يفلحوا في إصابتي بإصابات خطيرة وبليغة ..كانوا يريدون القضاء علي لأنني سوف اصبح المحقق البديل كانوا يريدون تشتيتنا ..
ليلى : عرفت مكانهم الان يا باتريك ؟؟
باتريك : عرفت المكان التي أتت منه الرصاصة كانت رصاصة من نوع شتاير اتش اس 50 لو دخلت جسدي لمت بلا شك ..اشك انهم من تجار الأسلحة في البلاد ..
ليلى : سوف اذهب لقسم الحواسيب حتى ابحث على أخطر تجار أسلحة في البلاد ..
باتريك :لا داعي ..فقد عرفت من هو ..
ليلى :ماذا تقول كيف عرفت ؟؟
باتريك :انسيتِ تاجر الأسلحة الخطير نيكولاس لايغ ..
ليلى :قالت بذعر و وتفاجؤ ..كيف لكنه مات ..
باتريك :بحثت في الموضوع لكني وجدت انه حي ..
ليلى:اتقصد ان السيد كامل قد قتله نيكولاس ..اذا لم يكمل المهمة .. انت ارتح الان فلم تذق طعم النوم منذ يومين ..سوف يأتي غدا السيد كريم سوف نخبره بكل شيء ..
باتريك :اذا ابقي حتى انام يا عصفورتي الجميلة ..
ليلى : انت لا تكف عن مغازلة الفتيات صحيح.. و لن ابق
باتريك :بصوت ناعس قال ان..ت تغار..ين صح..يح
ليلى :احمرت وجنتاها إلى حد اذنيها وقالت ارتاح ان كنت سوف ترتاح ..انا لا يهمني امرك ابدا ..
باتريك: ههههه حسنا اخرجي يا عصفورتي الجميلة ..
ليلى : حسنا ايها المعتوه ..
باتريك : لا يطيق من يهينه فقال بغضب ،لو لم أكن متعب لعاقبتك أيتها المشاكسة ..
ليلى : اخرس ..خرجت وصفعت الباب خلفها بقوة حتى سقطت قطعة من الجص ..
باتريك : ههههههههههه ما اقوى النساء ..
أنت تقرأ
Death Under The Moonlight.
Hành độngاسم القصة بالعربي :موت تحت ضوء القمر. مدينة تخفي الكثير والكثير خلف جمالها ... رجل جاد و ذكي و جذاب و في نفس الوقت عصبي و لا يحب من يخالف القانون ... سوف يقضي على اسوء والذ أعدائه... ويعمل في شركة خاصة لحماية العوائل الغنية و النبيلة .. وهي شركة س...