لماذا ؟؟

18 4 1
                                    

كانت تولين فتاة مطيعة تسمع كلام امها و ابيها ولم يسبق لها ان عصت امرهما في حياتها ، كما ان اباها لم يسبق له ان رفض لها امر

تولين : ابي اريد هذه اللعبة
الاب : حسنا
لم يعلم تولين ابدا الصبر ، بل علمها ان كل ماتريده يجب ان تجده امامها حالا .
كانت تولين تحظى بحياة جميلة جدا ، معا عائلتها حيت كان لديها اختها الكبيرة تاليا ،واختها الثانية زهراء ، كان لها اخ يحسد عليه اسمه مصطفى وبعدها تولين مع العلم انها كانت تعيش مع جد اباها وعمها في نفس البيت كل عائلة لديها غرفتان فقط وحمام واحد ايضا لكل عائلة ،وكان البيت الذي تسكنه كبير جدا فيه خمس طوابق ولاكن العائلة بكملها كانت تعيش في طابقين فقط ...( تزوج اب تالين من ام تالين فاعجب بها جد تالين بامها فزوج ابنه باخت ام تالين ) ( العائلة 1 هي عائلة تالين والعائلة الثانية هي عم تالين الذي له بنت كبرى اسمها عاليا و وولد اسمه يوسف ثم بنت اسمها الاء وبعدها نور هدى،العائلة 3 هي جد تولين)
تعرف ان الشخصيات كثيرة لاكن لها دور كبير في حياة تولين
- بعد مرور سنين كبرت تولين واصبح عمرها 10 سنين وهنا بدات حياتها بالتدهور ، في هذي السنة كانت تدرس السنة 5 ابتدائي وهذا يعني اجتيازها للشهادة تعليم الابتدائي ، كانت تدرس جيدا من اجل ان تكون مصدر شرف لوالديها
لاكن شاء القدر انها لم تتحصل على النقطة التي ارادتها فقد تحصلت على 8,86
بعد هذيه النتيجة بدا الناس بالاستهتار بها واستفزازها ايضا عائلتها فقط كانت المدمر الرئيسي لنفسيتها
- بعد ان تجاوزت تولين صدمة حياتها ومرت العطلتها الدراسية السيئة ،اتى الدخول المدرسي كانت منهكة بعد ان كرهت نفسها وحياتها لاكن تعرفت على 3اصديقات انسوها شقاء الحياة اسمائهم ملاك ،احلام ،فاطمة لاكن كانت تفضل ملاك من بينهم كانت تذهب الي بيتها دائما وتلعب معها وتضحك فتنسى ماينتضرها في بيتها، لاكن كانت شخصية تولين حساسة ومطيعة حتى مع الناس الغرباء لدرجة ان اصدقائها بدئوا باستغلالها ولحكم ان اباها طبيب فقد حسبوا انها من الفئة الراقية لاكن اباها لم يكن يتقاضى كثيرا من عمله رغم تعبه في العمل .
- لم تهتم تولين بدراستها انذاك لم تهتم الا باصدقائها وحرصت على ان تعاملهم جيدا فكانت تهتم بالاخرين وتنسى نفسها ودراستها .لاكن سرعان ماكتشفت تولين كره اصدقائها لها فحين كانت تجتاز فرض رياضيات كانت مترددة في الاجابة على السؤال لانها لم تكن واثقة منها فسئلت ملاك عن الاجابة فقالت لها اجابة خاطئة فنطقت فتاة اسمها شروق قالت لا الاجابة الصحيحة هي هذه ، فرتاحت لها بدات بمصاداقتها والابتعاد عن صديقات السوء الذين حولوها من فتاة ذات اخلاق عالية الى فتاة غير مهذبة لدرجة يمكن القول عنها ان ليس لها والدين .
احبت شروق حبا شديدا وكان الشعور متبادل من ناحية شروق لمدو عامين لم يفترقا يوما واحدا ، كانت تدرس الاء في نفس مدرسة تولين فبدات تنشرو اشاعات عنها وعن عائلتها تقول ان عائلتي كلها سحرة واننا بلا دين وان تولين ترتدي الحجاب فقط من اجل عدم شك ناس بها ، لم تكن تولين تعرف عن هذه الاشاعة فبدات تلاحظ ان اصدقاءها بدئو بالابتعاد عنها لاكن شروق سمعت عن الاشاعة واخبرت تولين صدمت لدرجت انها لم تعد تتنفس ولم تضن ان الاء سوف تتحدى حدودها لهذه الدرجة ،خرجت تولين من المدرسة لاكن حدث مالم تتوقعه..... التكملة  ؟؟

Bear your life🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن