يظل فوجون صامتًا وهو يضع القرابين، لكن عينيه حمراء وكذلك أنفه. الصبي الأطول يساعد الأصغر منه بتمرير الأشياء إليه.
عندما يصبح كل شيء جاهزًا، يجلس النونغ أمام صورة والده بينما يتصاعد الدخان من المبخرة. هذا المظهر الهش لنونغ يجعل سيروس يريد أن يأخذه بين ذراعيه ويعانقه بشدة. يود أن يخبره أن كل شيء على ما يرام، وأنه يمتلكه الآن.
فوجون:-"هل يستطيع فو الدردشة مع والده وحده؟"
يومئ سيروس برأسه ثم يقف.
سيروس:-"سأذهب إلى الحديقة للانتظار."
المشهد الأخير الذي يراه سيروس قبل مغادرة الغرفة هو وجه فوجون الحزين. يأخذ فوجون صورة والده بين ذراعيه ويضع ذقنه على الإطار.
فوجون:-"أبي، ماذا يجب أن يفعل فو؟"
يغلق سيروس الباب، على الرغم من أنه يريد حقًا أن يكون مع فوجون، لكنه يعلم أن هذه هي اللحظة التي يوليها فوجون أهمية كبيرة. يحب فوجون والديه كثيرًا، حتى لو لم يفهم سيروس كيف يشعران بذلك، لأن كل ما رآه هو الجدال الذي لا نهاية له بين والده وأمه. لقد تم التخلي عنه، والأذى، ولذلك فهو لا يفهم الرابطة الفريدة بين كل طفل ووالديه، ولكن إذا كان يحب الوقوع في حب شخص ما فهو يفهمه.
في السنوات الخمس الماضية، لا يوجد يوم لم أحب فيه فو. فهو يحبه منذ اليوم الأول الذي التقيا فيه، وهذا الحب لا يزال قائما حتى يومنا هذا.
إذا لم يلتقي بفوجون في ذلك اليوم، فقد يصبح اليوم آلة بلا مشاعر، ولن يعرف سوى كيفية اتباع أوامر تلك المرأة، وربما لا يفهم حتى الشعور بحماية شخص ما وحب شخص ما. هذا الصبي يجعله يفهم سبب وجوده في هذا العالم. لقد ولد ليحب هذا الفوجون.
دينغ!
في تلك اللحظة يرن الهاتف الخليوي.
يأخذ سيروس الهاتف، لكنه يلقي عليه نظرة خاطفة فقط. إنها ليست مشكلة كبيرة، إنها ليست من أعماله أو من أعمال شقيق فوجون. ويعيد الهاتف إلى جيبه
📨...:- [لقد أعطيت خطي لصديق فوجون، أليس كذلك؟]
📨...:- [الأحمق!]
📨..:-[هذا مزعج للغاية، أيها الأحمق!]
📨..:-[هذا الرجل يعذبني في الخط!]
📨...:- [عليك اللعنة!]
يستمر الإشعار في رنين ، سيروس وهو يتنهد ويقوم بتشغيل وضع عدم الإزعاج ويضع هاتفه في حقيبته.
إنه لا يعرف كم من الوقت جلس هنا، حتى يتقدم فوجون أمامه.
فوجون:-"بيي سير، هل أنت جائع؟ لقد انتهى فو من الدفع لأبي. فلنأكل معًا؟"
أنت تقرأ
صبي العالم القادم
Genç KurguTHE BOY NEXT WORLD Auannaan من MAME ظهر الطالب الوسيم والبارد، الذي كان بعيدًا عن المدرسة، عند باب فوجون في إحدى الليالي العاصفة وأخبره أنهما عاشقان. سير (سيروس): شخصية باردة للجميع، ولكنه لطيف فقط لـ فو فو (فوجون): إنه شخص لطيف ولطيف ويؤمن بشدة بال...