2016
نظرت الفتاه بهدوء لشقيقتها وشقيقيها امامها يلحون علي والدتهم كي يذهبون لمنزل جدهم مع بقيه اقاربهم.
تنهدت الأم ووافقت بقله حيله ليهتف الباقون بسعادة، هادئه فقط اومئت وذهبت لترتدي ملابسها.
ناظرت صدرها البارز امامها، تبلغ وتتقدم في العمر مما يعني ان جسدها يبلغ معها ويتقدم في السن معها، كشرت بأنزعاج ثم سرحت شعرها وربطته لفوق.
لم تحب يوماً التجمعات او الحفلات احبت البقاء في المنزل فقط الجلوس ومشاهدة التلفاز وذالك ما انفر اقاربها منها كونهم يظنونها تتصنع الهدوء والأكتئاب.
ـ يلا يعيال هنطلع نلعب علي السطح.
صرخ ابن خالتها ليهلهل الجميع ويصعدون بسرعه.تنهدت بخفه وتحاملت فوق ذاتها وصعدت خلفهم ببطئ، لم تنم منذ يومين لأرقها وخوفها من فيلم رعب لمحته حينما سهر والدها اليوم السابق.
ـ رحمه تعالي انتي وشهد هتبقو مع بعض في فريق الرقص.
دفع ابن خالتها ابنه خالته الأخري نحوها ثم دفعهم للغرفه.امسكتها الفتاه ذات الجسد الممتلئ من يديها الأثنين في النهاية كلتاهما احداهما في الصف السادس والأخري الخامس الأبتدائي واخذو يتناطحون في خطوات غير مدروسه.
اخذت رحمه تقهقه بأستمتاع حالما اصبح الأمر ممتعاً لها، ناظرتها الصغري قليلاً ثم دفعتها نحو الحائط.
كان الفرق بين الأثنين واضح كانت رحمه الأكبر لاكنها الأضعف بلا شك جسدها هزيل بي الكاد تتناول الطعام لأعتقادها ان الإكثار منه قد يسبب لها بي السمنه.
دفعت بشفتيها فوق شفتي الكُبري بينهما وثبتتها من كتفيها.
حاولت رحمه ان تقاوم بشده دفعت وجهها يميناً ويساراً لاكن شهد كانت اقوي منها وامسكت وجهها بين كفيها.
قبلتها بعدم خبره او فهم فقط تدفع شفتيها فوق شفتي رحمه وتحاول ادخال لسانها فقط لفم الأخري.
شعرت رحمه انها في كابوس وسوف تستيقظ منه، حالما ابتعدت شهد دفعتها عنها بقوة وخرجت سريعاً من الغرفه لتنزل بسرعه لأسفل حيث منزل جدها.
لم تشعر بشئ ارادت فقط ان تنام تعلم ان هاته هلاوس للنوم اجل ابنه خالتها الصغري لم تتحرش بها جسدياً هي فقط تهلوس.
وضعت رأسها فوق سرير جدها واغمضت عينيها مستسلمه للنوم فوراً.
لاحقاً ايقظتها والدتها لكي يذهبون للمنزل واستقامت بصعوبه وترنح.
أنت تقرأ
ضائِع/ـه
Teen Fictionيُصبح الأمر اصعب واصعب علي الفتاه رحمه حِينما كلما تقدمت في العُمر تَكتشف شئ جديد بِها. ـ تتناول القصه حوارات حساسه حقيقيه، مثليه مصريه. ـ (اتضطرابات عصبيه، تفكير مفرط، اكتئاب، ترانس جندر، اتضطرابات جسديه) ـ لا تدخل ان كنت متحفظ من ناحيه الدين.