VI

145 13 0
                                    

قالت هيونا محذّرة لجاي وهيسونغ

" أنا أعطيكم كلمتي بغيابي ، لا تسمحون لها بالكثير، شهر واحد وسأعود "

كان جاي فرحاً ، سيرد لها كل وقاحتها بطريقة تربويّة رائع .

Heeseung pov

لما تتكلّم وكأن من الطبيعي ما تفعله ؟! ، آخ الآن سيسعد جاي وينتف آخر ريش جناحا فيوليت .

غادرت هيونا مع والدي نحو كوريا بقصد قضاء شهر العسل هناك ، توجهت نحو غرفة في منزل هيونا كان ينام بها سونوو ، نعم نحن مازلنا في منزلهم ، اليوم يوم عطلة، ستوضب فيو أغراضها ونذهب لمنزلنا ، لقد حضّرة لها غرفة على ذوقي في منزلنا بجانب غرفتي بآخر رواق الطابق الثاني ، أظنّ أنها ستعجبها ، طرقت باب غرفة سونوو ليسمح لي بالدخول .

"عليك مساعدة فيول في توضيب أغراضها ، أقصد معنويّاً "

ذلك الحقير ناظرني بخبث ليقول

"ولما تهتم بأمرها ؟"

ما عساي أقول ؟! ، أشفق عليها؟!

"والدتها أوصتني بها "

"لقد سمعت ما قالت السيدة هيونا ، أوصتك بعدم السماح لها بالخروج واللقاء ببيتر "

شعر هيسونغ بالاختناق من الغضب ليقول

" وهل تراني نكرةً مثل جاي سأقوم بما تمليه علي هيونا ؟! "

هدأ سونوو هيسونغ قائلاً

" لا ، لست أعتقد هذا فقط إهدأ ، ما رئيك بالذهاب معي ، أعني فقط كي تتأكد من أن مهمتي ناجحة"

ذلك الحقير سونوو ، لولا ظرافته لكان ميتاً ، لكنه اقتراح جيّد .

توجّهنا نحو غرفة فيوليت ، طرق سونوو الباب لتسمح لنا بالدخول ، عندما ناظرت غرفتها ، كانت مبعثرة وهي توضّب أغراضها ، بينما فيوليت تجلس بجسدها الصغير وسط البعثة وتمسك بيدها صورةً لها وللتوأم بيتر وجيمس ، أحسدهم وبشدّة ..

جلسنا بجانبها ليقول سونوو وهو ينظر للصورة

"فيول ، حتى لو ابتعدتي عنهم بهذه الطريقة ، سنكون معكي ، وهيسونغ سيسمح لكي بمقابلتهم ، صحيح هيسونغ ؟!"

نظرت لي بضياع وعيونها المحمرّة من البكاء ، كيف لي أن أرفض وهي تناظرني ؟!.

Lee family عائلةُ ليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن