هل يمكن أن تقطع ساقي الآن؟ … ؟كان كاسيس في صراع مرات لا تحصى لفترة قصيرة من الزمن، متسائلاً عما إذا كان ينبغي أن يعود إلى رشده ويتظاهر بأنه مستيقظ.
ربما كان سيفتح عينيه حقًا لو لم تمسح روكسانا رأسه بلطف.
ومع ذلك، فإن اليد الدافئة التي تدغدغ جبهته جعلته عاجزًا عن الكلام أكثر من ذي قبل.
لم يستطع كاسيس التخلص من الشعور بأنه أصبح عديم الضمير بطريقة أو بأخرى الآن.
وبطبيعة الحال، فإن الوضع الحالي لم يكن شيئا يريده أو يشجعه.
لكن في هذه اللحظة، عندما كان كاسيس يتظاهر بأنه لا يزال نائمًا ويتظاهر بالنوم، لسبب ما شعر وكأنه أصبح شخصًا بائسًا للغاية.
"لا أريد أن أموت... … ".
بينما كان كاسيس يعاني سرًا، صوت تمتم لنفسه فجأة فوق رأسه.
روكسانا، التي بدت غارقة في أفكارها بينما كانت تمسح على رأسه، تمتمت فجأة بصوت.
أصبح كاسيس في حيرة من أمره، ولم يكن يعرف ما تعنيه هذه الكلمات.
لكن روكسانا لم تقل أي شيء آخر.
كان على كاسيس أيضًا أن يكون على دراية بالأيدي التي تلمسه ويبذل كل جهوده للتحكم في تعابير وجهه.
"هذا غريب."
ثم، في لحظة ما، توقفت يد روكسانا التي كانت تمشط شعره.
"هل قام أحد بغسله في هذه الأثناء؟ لماذا شعرك ناعم جدا؟"
كان من الواضح أنه لو كانت عيون كاسيس مفتوحة، لكان بؤبؤ عينه قد ارتجف قليلاً للحظة.
"حتى لا رائحة له."
هذه المرة، ارتجفت قليلاً دون أن أدرك ذلك.
أردت أن أترك جسد روكسانا، لكنني لم أستطع التحرك الآن لأنها كانت تتظاهر بأنها فقدت الوعي.
أصبحت نظرته أكثر إصرارًا وسقطت على وجهه، كما لو أنه لاحظ أنه تحرك دون قصد منذ فترة قليلة.
لم تلاحظ روكسانا ذلك، لكن آذان كاسيس كانت حمراء قليلاً.
ما كانت تتساءل عنه الآن له علاقة بجسده غير العادي.
لم يكن بوسع كاسيس إلا أن يتفاجأ لأنه لم يكن يعلم أن روكسانا سوف ترى ذلك بشدة وتثير الأسئلة.
وكان هذا صحيحًا بشكل خاص لأنه كان يُعتقد أن الأجزاء التي تم الكشف عنها من الخارج كانت صغيرة جدًا بحيث لا يمكن ملاحظتها.
علاوة على ذلك، فإن حقيقة أن الشخص الذي أشار إلى ذلك بشكل مباشر كانت فتاة في مثل عمره جعلت عقل كاسيس أكثر تشابكًا.
ولحسن الحظ، لم تعد روكسانا تقرب وجهها من كاسيس لتشمه، ولم تعد تلعب بشعره بلطف أكثر من ذي قبل.
أنت تقرأ
الطاغية الجلادة سانا
Fantasiاب شرير مجنون خذ اقوي كف، اخ مجنون قتل اخوي خذ كف وهذي قليلة بحقك. بطل ثاني شرير يسميني زي ما يبغي خذ كف، اخ صار دمية شريرة تحاول تقتلني خد كف وخد الثانية ببلاش وان شاء الله تتعدل .بطل ثالث شرير يحاول يختطفني خذ كف وشوية سم تخليك ما تعرف تعيش. ب...