* * *بعد أن دخل كاسيس إلى الحمام، التقطت الصينية والملابس الممزقة من الأرض.
كان الوعاء الموجود على الدرج فارغًا. يبدو أنه لم ينس تناول العلاج.
كان من حسن الحظ أن كاسيس لم يتحدث عن كيفية الوثوق بي وأكل ما قدمته له كما كان من قبل.
يبدو أن كاسيس قرر البقاء بهدوء في هذه الغرفة في الوقت الحالي.
من الممكن أنه فكر في حالته البدنية واتخذ هذا القرار. وعلى أية حال، كان اختياراً حكيماً.
إذا أصيب كما هو الآن، حتى لو نجح في الهروب من القصر، فمن الواضح أنه سيقتل على يد الوحش قبل أن يتمكن من عبور الحدود.
فجأة صرفني صوت الماء القادم من الحمام عن أفكاري.
بسبب السلسلة حول رقبة كاسيس، تُرك الباب مفتوحًا قليلاً بدلاً من إغلاقه بالكامل. الصوت القادم منهم جعلني أشعر بالغرابة بعض الشيء مرة أخرى.
لكنني سرعان ما قررت ألا أهتم ودعوت الفراشة.
رفرفت الفراشة الحمراء الداكنة المليئة بإرادتي ونقعت في الحائط.
الآن، إذا حدث أي شيء لكاسيس في هذه الغرفة، سأحصل على إشارة على الفور.
في الواقع، أردت أن أراقب "كاسيس" مباشرة، لكن أعتقد أنه قد يلاحظ. لذا، كما شعرت بخيبة أمل، قررت أن أفعل شيئا بشأن الغرفة.
وأكثر من ذلك كنت قلقة لأن خبر إرسال الفراشة إلى الحدود الغربية تأخر.
اعتقدت أنه لا بد أن يكون هناك أشخاص فيديليون يبحثون عن كاسيس وهم يتجول ونحول الحدود، لكن هل لا يزال هناك احد؟.
بينما كنت أتساءل عما إذا كان ينبغي علي إرسال فراشة أخرى، خرج كاسيس من الحمام.
بعد الغسيل وتغيير الملابس، بدا كاسيس بالتأكيد أكثر طبيعية من ذي قبل.
توقف عندما رآني جالساً على السرير. لكن المكان الوحيد الذي أجلس فيه في هذه الغرفة هو السرير، لذا لم يكن لدي خيار آخر.
"تعال واجلس هنا."
بدا أن كاسيس خمن سبب اتصالي به عندما رأى الضمادات والأدوية بجانبي.
"أستطيع أن أفعل ذلك."
"حقًا؟ ماذا ستفعل بالجرح الذي في ظهرك؟"
عبس وجه كاسيس.
نظرت إليه وأمالت رأسي كما لو كنت أسأل ما هي المشكلة.
"لا تقلق. أنا جيده في هذا لأنني فعلت ذلك كثيرًا منذ أن كنت صغيرًا."
في الواقع، كان بإمكاني الاتصال بالطبيب، لكنها كانت فرصة لإظهار اللطف تجاه كاسيس.
أنت تقرأ
الطاغية الجلادة سانا
Fantasíaاب شرير مجنون خذ اقوي كف، اخ مجنون قتل اخوي خذ كف وهذي قليلة بحقك. بطل ثاني شرير يسميني زي ما يبغي خذ كف، اخ صار دمية شريرة تحاول تقتلني خد كف وخد الثانية ببلاش وان شاء الله تتعدل .بطل ثالث شرير يحاول يختطفني خذ كف وشوية سم تخليك ما تعرف تعيش. ب...